رسميا : "الأخوين خاطر" محترفان دوليا في كمال الأجسام

28-11-2017 08:43 PM العقبة 3080
Image

  الكابتن خالد يجهز لبطولة جنوب افريقيا تموز المقبل

 العقبة – طلال الكباريتي

حاز البطلان العقباويان الأخوان خالد ومصطفى خاطر مؤخرا على بطاقة الاحتراف الدولي لرياضة بناء الأجسام .

وضمن القانون الدولي لهذه الرياضة يحصل لاعب كمال الأجسام على بطاقة الاحتراف الدولي بعد إحرازه المركز الأول عالميا وبطل الأبطال خلال مشاركته في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة كمال الأجسام .

وبخصوص الاستعدادات  القادمة قال البطل العقباوي خالد خاطر أنه يجهز للمشاركة في بطولة آرنولد للمحترفين في جنوب إفريقيا مطلع شهر آيار المقبل .

وأضاف خاطر للأنباط أنه في حال عدم تمكنه من المشاركة في تلك البطولة لظروف مادية فقد أكد أنه يستعد لبطولة المحترفين المنظمة في دولة فرنسا مطلع شهر تموز المقبل من العام الحالي .

وثمن البطل خاطر صاحب مطعم الأخوة نصار للمكملات الغذائية،  الكابتن أحمد نصار لدعمه بالمكملات الغذائية أثناء مشاركته في البطولات السابقة، بالاضافة الى مطعم بروتينك و الكابتن عون عبد الكريم الكباريتي لدعمه وتحفيزه المستمر من بداية مسيرته الرياضية .

كما ثمن البطل خاطر جهود  قائد فريق نور الكابتن المصري محمد نور دين لدعمه المادي له خلال مشاركته في عدد من البطولات خلال مسيرته للحصول على بطل الاحتراف .

وثمن البطل خاطر الدعم المعنوي الذي حظي به من الكثير من ابناء العقبة مشيرا الى أنهم كان لهم الدور الكبير في مواصلة مسيرته في الحصول على بطاقة الاحتراف الدولي .

وكان البطل خالد خاطر من ضمن الابطال الأردنيين المحترفين الذين حظوا يوم الجمعة الماضي بدروع تكريم من رئيس الاتحاد العربي الدكتور عادل فهيم ورئيس الاتحاد الاردني لرياضة بناء الاجسام الكابتن عون الكباريتي .

 يشار الى أن الابطال الثالثة الاردنيين المحترفين الذين حظوا بالدروع التكريمية مع الكابتن خالد خاطر هم : ساجد ابو خلف وقصي عبد العال واحمد السعافين// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.