مياه العقبة تبدأ بتركيب عدادات الكترونية الأسبوع القادم

19-12-2017 07:27 PM العقبة 1147
Image

يمتاز بدقته وقيمة الفواتير تصل عبر تطبيق ورسائل قصيرة

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

تباشر شركة مياه العقبة خلال الأسبوع القادم  بتركيب عدادات مياه الكترونية للمشتركين  في منطقتي التاسعة والعاشرة ويستمر المشروع لمدة خمس سنوات .

وقال الناطق الإعلامي لشركة مياه العقبة عارف البطوش أن هذا المشروع يعد ضمن خطوات الشركة  للارتقاء بخدماتها.

وأضاف البطوش للأنباط أن مشروع تركيب العدادات يسبقه أعمال حفريات وتركيب ضمن حدود عقارات المواطنين، وفصل الخدمة ضمن وقت زمني قصير و محدد مشيرا الى أن الشركة ستعلنه في حينه .

وأكد على أن فريق الشركة المختص سينفذ تركيب نحو 30 عدادا الكترونيا في اليوم الواحد .

وأوضح أن أبرز ما تمتاز به هذه العدادات الالكترونية أنها آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، و دقيق القراءة، ولن تحتاج الى جابي مشيرا الى أنها ستكون موصولة مع الشركة مباشرة لقراءتها واحتسابها ضمن فاتورة .

وذكر أن ما يميز هذه الخدمة أيضا أنها تمكن المشتركين من  قراءة قيمة فواتيرهم المستحقة و نسبة استهلاكهم ضمن تطبيق عبر الهواتف الذكية  .

وأشار الى أن هذه الخدمة تكشف للمشتركين أي حالة تسرب مياه إن وجد، في حال ارتفاع قيمة فواتيرهم بشكل مفاجىء

وكشف البطوش أن من خطط الشركة للمستفيدين إرسال قيمة فواتيرهم المستحقة عبر رسائل نصية (sms)، كالرسائل التي ترد من البنوك و إلغاء إصدار فواتير الذمم الورقية للمستفيدين من هذه الخدمة .

وذكر أن اعتماد الشركة لتلك الرسائل الالكترونية مع المستفيدين جاء لتفادي المشاكل التي كانت تعاني منها سابقا كعدم استلام المستفيد للفواتير الورقية أو ضياعها منه .

ولفت الى أن تلك العدادات مكفولة لمدة 20 عاما، وكلفته على الشركة نحو 200 دينار، مؤكدا الى أن المستفيد لن يتحمل كلفة أو بدل تركيب بهذا الخصوص .

ويبلغ عدد المشتركين لخدمة المياه في العقبة اكثر من 41 ألف مشترك// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.