لافارج الأردن توقع مذكرتيّ تفاهم مع جمعيتي الخرسانة وعيبال

28-12-2017 01:38 AM اقتصاد 673
Image

لافارج الأردن توقع مذكرتيّ تفاهم مع جمعيتي الخرسانة وعيبال

عمان - بترا

وقّعت شركة لافارج باطون الأردن مذكرتي تفاهم مع جمعيتي الخرسانة الأردنية وعيبال الخيرية لغايات عقد دورات تدريبية خاصة بشهادة معهد الخرسانة الأميركية (ACI).

وتهدف المذكرة الى دعم التعليم الجامعي لموظفي شركة لافارج باطون الأردن وأبنائهم من خلال إنشاء صندوق فرعي للتعليم باسم صندوق شركة لافارج باطون الأردن للتعليم، انطلاقا من أن التعليم جزء لا يتجزأ من مسؤولية لافارج الأردن الاجتماعية وحرصها الدائم على تقديم الدعم للمجتمعات المحلية وموظفيها في مجال التعليم الجامعي.

يشار إلى أن جمعية عيبال الخيرية تقدم قروضا تعليمية لأكثر من 40 طالبا جامعيا بمساهمة من صناديق المتبرعين والعديد من المساهمات كرواتب ومعونات شهرية للأيتام والعائلات العفيفة.

وحول مذكرة التفاهم مع جمعية الخرسانة الأردنية، قال مدير عام شركة لافارج باطون الأردن سمعان كامل سمعان "إن الشركة تسعى دائماً إلى المساهمة في رفع كفاءة العاملين في قطاع الخرسانة من حيث التعامل مع مادة الخرسانة الجاهزة أو آلية فحصها بمراحل إنتاجها المختلفة"، مشيرا الى أن توقيع مذكرة التفاهم مع الجمعية الحاصلة على اعتماد معهد الخرسانة الأميركي يهدف لعقد دورات ومنح الشهادات، ما ينعكس إيجاباً على تطوير كفاءات العاملين في هذا القطاع المهم.

بدوره، قال رئيس جمعية الخرسانة الأردنية المهندس نزار قاقيش، ان الجمعية اعتُمدت مؤخراً كجهة مخوّلة لعقد دورات وامتحانات معهد الخرسانة الأميركي في الاردن، حيث سيتم منح شهادات الكفاءة الصادرة من المعهد الأميركي والمعترف بها عالمياً بعد اجتياز المتطلبات من امتحان نظري وعملي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.