عاجل : وثيقة امنية تكشف سر فعالية "قلق الأردن"

فريحات يوجه بتقديم أفضل الأسعار للمواطنين

03-01-2018 08:58 PM محليات 194
Image

 

افتتح مجمع مأدبا التجاري

 عمان - بترا

افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، أمس الأربعاء، مجمع مأدبا التجاري التابع للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وتجول في أقسامه المختلفة، واطلع على المواد التموينية والسلع الأساسية ومدى كفايتها وجودتها.

 

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة والاستمرار بتطوير أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بما يوفر أجواء التسوق المريح، مشدداً على الالتزام بالسمعة الطيبة التي تحظى بها المؤسسة في أذهان المواطنين باعتبارها عاملاً مهماً في استقرار السوق والأسعار.

 

وبين مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد الركن المهندس معتصم العمري أن الخدمات التي توفرها المؤسسة للمواطنين بأقصى درجات التميز والراحة.

 

وأشار العميد الركن العمري إلى أن مساحة السوق تبلغ 1500 متر مربع مجهزة بأحدث المواصفات على غرار الأسواق الحديثة ما تجعل منه قبلة للتسوق المريح لشريحة واسعة من المواطنين، بما يتوفر فيه من مخزون استراتيجي في المواد التموينية والأساسية بأسعار مناسبة وأقل من المعتاد.

 

وأوضح أن السوق صمم وفق نمط معماري حديث تتوفر فيه جميع المرافق والخدمات المطلوبة ليكون سوقاً متكاملا، مؤكداً أن المؤسسة تبحث من خلال طرح العطاءات عن أفضل العروض جودة بحيث تكون المنافسة على الأسعار وليس على الجودة التي لا مجال للتهاون فيها بأي شكل من الاشكال.

 

وحضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من نواب وأعيان ووجهاء المحافظة وجمع من أهالي المنطقة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.