الأمن: توقيف أم لمدة اسبوع واسناد تهمة الايذاء لها بعد انتشار فيديو أثناء قيامها بضرب رضيعتها

سطو على صيدلية بالسيوف في عمان

الوحدات والجزيرة في الدور الثاني لكأس الإتحاد الاسيوي

-2019-05-15 21:07:24 | رياضة
Image

 الانباط - عمر الزعبي

 ظفر ممثلي الاردن ( الجزيرة والوحدات) ببطاقتي التأهل للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي، بعد ان تصدر كل واحد منهما مجموعته، في الجولة الاخيرة لدور المجموعات.

 

الوحدات حسم بطاقة تأهله للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد فوزه على ضيفه هلال القدس الفلسطيني "2-0"، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني. مساء امس الاول وسط حضور جماهيري كبير استمتع بعرض الوحدات الذي توجه بانتصار ثمين امن تاهل الاخضر للدور الثاني من البطولة لمواصلة مشوار المنافسة ..وسجل هداف الدوري  بهاء فيصل هدفي الوحدات بالدقيقتين "50،85"، ليرفع رصيده إلى "13 نقطة" في صدارة المجموعة، فيما ودع هلال القدس المنافسات بعدما توقف رصيده عند "8" نقاط، خلف الجيش السوري الذي رفع رصيده إلى النقطة العاشرة بعد التعادل مع النجمة اللبناني 2-2.

 

من جهة اخرى أبدى التونسي قيس اليعقوبي، مدرب الوحدات، رضاه عن أداء اللاعبين في المباراة  وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي، بعد فوز الوحدات (2-0): "نهدي الفوز الغالي لجماهيرنا الوفية التي حضرت بكثاقة، وآزرت اللاعبين، كذلك نبارك لمجلس الإدارة التأهل للدور الثاني". وأضاف: "بصراحة كان بالإمكان أن نحسم المباراة في وقت مبكر، خاصة بالشوط الأول الذي شهد سلسلة فرص خطيرة لم نستثمرها كما يجب؛ حيث عانينا من التسرع في ترجمة الفرص لأهداف".
وأوضح: "هلال القدس قدم مباراة كبيرة، وكان منافسًا صعبًا، لكن في النهاية كان لابد من تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير". وأشاد اليعقوبي بالتألق الواضح لحارس مرمى الوحدات عبدالله الفاخوري، الذي أنقذ مرماه من ضربة جزاء تصدى لها بنجاح. وختم: "نسعى لتجاوز الصعوبات، والتأقلم مع برنامج المباريات المتداخل آسيويًا ومحليًا".

 

وحسم الجزيرة بطاقة التأهل الاردنية الثانية للدور الثاني من البطولة، بعد ان حقق الفوز على الكويت 1/2، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد نادي الكويت. وسجل اهداف الشياطين الحمر،  محمود زعترة 74، وأحمد سمير 90، فيما سجل فهد الهاجري هدف الكويت 70، وتجمد رصيد الكويت عند 10 نقاط، فيما وصل الجزيرة إلى النقطة 16، بصدارة الترتيب. وفي الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، يتقابل الوحدات مع العهد اللبناني أول المجموعة الثالثة، في حين يلتقي الجيش مع الجزيرة أول المجموعة الثانية.

 

على صعيد اخر أكد المدير الفني للجزيرة التونسي شهاب الليلي قدرة فريقه على حصد لقب كأس الاتحاد الآسيوي، حال توافر شرط واحد فقط. وشدد الليلي على أن توفير الإمكانات المادية، والدعم اللازم للاعبين، هو الشرط الوحيد لذهاب الجزيرة بعيدًا والتتويج باللقب القاري. وقال الليلي في المؤتمر الصحفي إن اللاعبين أدوا ما عليهم في مشوار الدور التمهيدي، وحققوا 16 نقطة من دون هزيمة.وأضاف أن الجزيرة يجيد اللعب تحت الضغط، في إشارة إلى قدرة الفريق على تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.
وبيّن الليلي أن فريقه كان الأكثر قدرة على تهديد مرمى الكويت، واستحق في النهاية حصد النقاط الـ 3.