الاوروغواني جونزاليس مدرباً لكرة الكرمل

25-06-2019 09:11 PM رياضة 124
Image

 الانباط- اربد

 

انهت ادارة نادي الكرمل اجراءات التعاقد مع المدرب الارغواني الفريدوا  جونزاليس ليتولى الادارة الفنية لفريق  الكرمل  وسيكون مسؤول عن قطاع النأشئين بالنادي والمشرف العام على كرة القدم بالنادي  وسبق للمدرب العمل بدولة الامارات العربية وسلطنة عمان ويحمل العديد من الدورات التدريبية من الاتحاد الدولي لكرة القدم ويملك سيره ذاتيه مميزه .

وتاتي هذه الخطوة من قبل ادارة النادي للعمل على ايجاد فريق كامل متكامل من ابناء النادي يخدم النادي وكذلك من اجل  رفع سوية لاعبي الفئات العمريه  بمدرب عالمي قادر على صنع لاعبين مميزين من ابناء النادي وستكون من مهامه متابعة  جميع فرق النادي من سن سبع سنوات ولغاية الفريق الاول وقدم المدرب خطة عمل كامله لمجلس الاداره،  وسينفذ  المدرب الخطط الفنيه لجميع فرق النادي بالتنسيق مع المدربين ويتابع  بنفسه تنفيذ هذه الخطط على ارض الواقع . وكذلك سيقوم بمتابعة كل كبيره وصغيره تخص كرة القدم بالنادي الكرمل . وقد تابع خلال الايام الماضيه تدريبات فريق الرديف بالنادي وشاهد مباراة الرديف وقدامى اللاعبين . وينتظر خلال الساعات القليله القادمه تحديد موعد مراسم  توقيع المدرب على العقد التدريبي  مع ادارة النادي.

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.