د. عصام الغزاوي

الدكتور محمد صالح المسفر ... الله محييك يا أصيل

07-01-2018 09:46 PMاقرأ المزيد ...

الدكتور محمد صالح المسفر ... الله محييك يا أصيل   د. عصام الغزاوي   فارس الكلمة وصوت الحق الدكتور القطري محمد المسفر .. مفكر عرو...

ربيع ايران .. الى أين ؟

04-01-2018 12:24 AMاقرأ المزيد ...

ربيع ايران .. الى أين ؟ د. عصام الغزاوي   يهتم رجال السياسة بقراءة التاريخ حتى يخططوا للحاضر والمستقبل ويصنعوا التاريخ، ويبدو ان ملالي ا...

خابت مساعيكم السوداء

02-01-2018 12:47 AMاقرأ المزيد ...

د. عصام الغزاوي   يفقد الخبر مصداقيته وينكشف زيفه عندما يتعارض مع ثوابتنا المتوارثة، ما قام بنشره موقع عرب تايمز من خبر ملفق لم يكن بحاجة ل...

المواطنة الصالحة

26-12-2017 10:44 PMاقرأ المزيد ...

 المواطنة الصالحة د. عصام الغزاوي تحية محبة و تقدير الى هذا الطفل الطموح والمبادر الذي طبق المواطنة الصالحة بالقول والفعل وليس بالهتافا...

لن تُطفئ شجرة مدينتنا !!!

26-12-2017 12:12 AMاقرأ المزيد ...

د. عصام الغزاوي     في هذه الليلة ونحن نتفيأ ظلال ليلة عيد  ميلاد كلمة الله، سيدنا عيسى المسيح إبن مريم عليه السلام، وبداية عام م...

الرجولة لا تحتاج لاقدام لتمشي عليها

17-12-2017 10:01 PMاقرأ المزيد ...

 د. عصام الغزاوي.   ابراهيم قاوم الإحتلال بما تبقى من جسده وارتقى شهيداً مساء اليوم. الشاب ابراهيم ابو ثريا  29 عام الذي بترت...

لا ... لإلغاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد...

13-12-2017 07:52 PMاقرأ المزيد ...

لا ... لإلغاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد... د. عصام الغزاوي   اكثر ما كان يغيظ الإسرائيليين قبل احتلال القدس، مكانة المدينة وقدسيتها...

الدفاتر العتيقة

12-12-2017 11:10 PMاقرأ المزيد ...

 د. عصام الغزاوي      في سنوات حياتنا المبكرة، تفَتَح وعينا على أهلنا وهم يرددون المثل القائل :(عند الإفلاس والطفر، يفتح الت...

لك الله يا وطني....

12-12-2017 12:12 AMاقرأ المزيد ...

لك الله يا وطني.... د. عصام الغزاوي   صدقاً لا اجد سبباً مقنعاً لمحاربة النجاح في بلدي سوى العنجهية والمحسوبية والفساد الاداري، الاسبوع ...

العروبة تنتصر في اليمن، وتُسقط المشروع الإيراني وستبقى اليمن عربيّة

03-12-2017 08:36 PMاقرأ المزيد ...

 د. عصام الغزاوي   اليمن منبع العروبة والأصالة والكبرياء، وشريانها الدافق الأول الأصيل، لهم من السماء نجمها (سهيل اليماني) ، ومن الكعب...