بالصور.. نقل معلم إلى المستشفى بعدما اعتدى عليه ولي أمر طالب بالزرقاء

30-10-2017 12:09 pm محليات
Image

 اعتدى أحد أولياء الأمور على معلم في مدرسة محمد بن القاسم التابعة لتربية الزرقاء الأولى، في محافظة الزرقاء، وذلك أثناء تأديته واجبه الرسمي، حيث قام ولي أمر طالب بضرب المعلم بحجة معاقبته لابنه لعدم قيامه بواجبه المدرسي، تم على إثره نقل المعلم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقامت الأجهزة الأمنية بعد شكوى مقدمة من المعلم بصفة شخصية والمدرسة بصفة رسمية، بتوقيف المعتدي لحين تحويله على الجهات المختصة، هذا وقد أبدى المعلمون استياءهم من تجدد حالات الاعتداء على المؤسسة التعليمية ميادين مخاوفهم من تحرير شكوى كيدية ضد زميلهم بهدف مقابلته على حقه وحق المؤسسة التعليمية.

 

وفي هذا السياق عبرت نقابة المعلمين فرع الزرقاء عن شجبها واستنكارها لأي اعتداء على المعلم والمؤسسة التعليمية، مؤكدة متابعتها للقضية منذ بداياتها وستتخذ كافة الاجراءات القانونية التي تحفظ حق المعلم، وتضمن أمن واستقرار العملية التعليمية.

 

كما نفذ معلمو مدرسة محمد بن القاسم التابعة لمديرية الزرقاء الأولى، صباح الأثنين، وقفة احتجاجية للتعبير عن رفضهم واستنكارهم لحادثة الاعتداء على زميلهم الأحد.

 

واستنكر المعلمون تزايد حالات الاعتداء على المعلمين، وعدم قيام الجهات المعنية بواجبها تجاه المعتدين، الوقوف للحيلولة دون امتهان كرامة المعلم.

 

من جانبها أدانت نقابة المعلمين الأردنيين الاعتداء وأكدت تضامنها مع المعلمين في مدرسة محمد بن القاسم، مشيرة إلى أنه بات لزامًا على وزارتي التربية والتعليم والداخلية الإسراع بالتحرك للحد من حالات الاعتداءات التي شهدت تزايدًا في الآونة الأخيرة، وأيضًا الحيلولة دون وقوع مزيد من الاعتداءات على المعلمين والكوادر والممتلكات المدرسية.

 

وكان أحد أولياء الأمور قد اعتدى، الأحد، بالضرب على أحد المعلمين في المدرسة، مما استدعى إدخاله المستشفى.