الطلاق حل لقضايا النقل في مديريات التربية

30-10-2017 08:36 am العقبة
Image

اكتشفها النائب المجالي على طريق وادي عربة

العقبة - الانباط

 أكد النائب حازم المجالي بأنه وإثناء مسيره من العقبة إلى جسر الملك الحسين تصادف مروري من عند 5 دوريات ،حيث امتثلت لهم جميعاً بالوقوف ، مع طلب الهوية من ثلاثة منهم .

 

 

وأضاف المجالي بان النظام نظام ، لكن المضحك احدهم سألني أنت النائب واللا سائقه ، فأجبته ليس لدي سائق ، بحكم أنني من الممكن ان التحق بالزميل النائب السابق صالح الدراويش وامتطي سيارة مكتب .

 

وكشف النائب المجالي قيام احد افراد الدورية بالطلب منه بنقل زوجته من وادي عربة الى مسقط راسه ومكان اقامة عائلته في الزرقاء . وعلى الفور لبى النائب المجالي الطلب باجراء اتصال هاتفي مع مكتب امين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة فتبين ان دورها رقم 5 على الحالات الانسانية .

 

 ولفت المجالي الى ضحكات الشرطي الذي اخبره بانه انتخى قبل ايام بالنائب مصطفى الرواشدة والنقيب السابق للمعلمين. واوضح الشرطي بان الرواشدة ابلغه بان الحل الوحيد ان يطلق زوجته لمدة شهر حتى يتمكن من نقلها الى الزرقاء.

وعلى الفور اتصل النائب المجالي بزميله الرواشدة وسأله عن صحة ما قاله الشرطي فاكد له ان هذا الاجراء هو الافضل لنقلها . وعلق النائب المجالي على هذا الحل بالقول يبدو ان سياسة الطلاق لحل الكثير من الازمات التربوية وغير التربوية.//