افتتاح فعاليات مهرجان الطفل الثقافي بمنطقة المزة في المحافظة

30-10-2017 08:52 am المفرق
Image

النائب ابو دلبوح تؤكد اهمية المفرق الثقافية لإبراز مواهب الشباب والمبدعين

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

قالت رئيس لجنة المرأة النيابية النائب الدكتورة ريم ابو دلبوح  ان التنوع في إقامة الفعاليات ضمن فعاليات المفرق مدينة الثقافة الأردنية من شأنها الإسهام في إبراز المواهب في محافظة المفرق .

 

واضافت خلال افتتاحها فعاليات  مهرجان الطفل الثقافي الذي نظمته جمعية المزة الخيرية في المفرق  والذي نظمته الجمعية ضمن انشطة  المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017 اهمية التركيز على دعم مثل هذه الانشطة للمساهمة في دعم الجمعيات والهيئات الثقافية لتقوم بدورها المطلوب تجاه خدمة المجتمعات المحلية

 

 رئيس الجمعية عوض الدلابيح اشار بدوره  ان الجمعية ارتأت إقامة هذه المهرجان إيمانا منها بأهمية فئة الشباب والاطفال وتنمية قدراتهم الفنية والإبداعية  ، منوها ان المهرجان تضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والمسابقات وتوزيع الكتب على الاطفال .

 

 ضابط الإعلام والعلاقات العامة بمديرية ثقافة المفرق سامر الخزاعلة  اوضح  من جانبه ان المهرجان يأتي ضمن الأنشطة التي وافقت على الوزارة ضمن المفرق مدينة الثقافة الأردنية من خلال التنوع في الفعاليات الثقافية والفنية التي راعت فيها كافة الفئات  والاذواق ويساهم حالة من التنوع بين الجميع .

 

وبين الخزاعلة استمرارية دعم المديرية لجميع الانشطة الثقافية الهادفة نحو ابراز المنتج الثقافي المميز ليعود بالفائدة على الجميع وبما يخدم مسيرة العمل الثقافي والابداعي في محافظة المفرق .

وحضر الافتتاح مدير التنمية الاجتماعية في المفرق بكر الخوالدة وعدد من اهالي المنطقة والفعاليات الثقافية والشعبية .//