آخر صيحات أحمر الشفاه للبشرة السمراء

01-11-2017 01:41 AM عالم المرأة
Image

قد ترغبين مع بداية كل فصل جديد، في إحداث تغييرات في ملابسك، مكياجك، وإطلالتك بشكل عام، لذا سنعرِّفك اليوم، إلى أكثر ألوان أحمر الشفاه الدافئة التي تلائمك .

أحدث ألوان أحمر الشفاه 2018: 
1- اللون البني
هو من أكثر الألوان الدافئة انتشاراً،  نظراً الى جاذبيته وملاءمته لمعظم الأوقات، نهاراً أو ليلاً، إضافة إلى أنه لون مميز ويبرز جمال شفتيكِ، سواء كانت بشرتك فاتحة أم سمراء، لذا احرصي على اقتنائه.
2- اللون البرتقالي
هو من الألوان التي تناسب كثيراً صاحبات البشرة الفاتحة، لذا عليكِ اختياره إذا كان لون بشرتك فاتحاً، بخاصة إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة بلون شفاه مميز للغاية. وقد لاقى هذا اللون رواجاً كبيراً أيضاً، عند صاحبات البشرة السمراء في هذا الموسم. اعتمديه على الفور لمظهر عصري وجريء.
3- اللون الوردي
يعد هذا اللون من الألوان القليلة الانتشار، لكنه لا يزال يتربع على عرش ألوان الشفاه، ويناسب كثيراً المرأة التي تفضِّل الظهور بشفتين طبيعيتين، على أن تتجنَّبي انتقاء اللون الوردي اللامع في هذا الفصل، واستبداله بالمطفي، لشفتين جذابتين جداً.
4- اللون الخوخي
هو أحد أكثر الألوان انتشاراً في هذا العام، لكنه لاقى رواجاً كبيراً في هذا الخريف بشكل خاص. يتميز بأنه ملائم كثيراً لقدوم الشتاء البارد، كما أنه من الألوان التي تُشعرك بالدفء.
5- اللون الأحمر الغامق
من أنسب الألوان لصاحبات البشرة السمراء، حيث يمنح شفاههن مظهراً جذاباً ومميزاً للغاية.