الضريبة تدعو المكلفين للاشتراك بالخدمات الالكترونية

02-11-2017 07:26 am اقتصاد
Image

عمان - الانباط

تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صرف اسم مستخدم ورقم سري للمكلفين للتعامل مع الدائرة الكترونيا من حيث تقديم الاقرار الضريبي والحصول على العديد من الخدمات الاخرى.

ودعت الدائرة، في بيان اصدرته امس الاربعاء، المكلفين إلى ضرورة مراجعة اقرب مديرية ضريبة دخل ومبيعات اليهم للحصول على اسم المستخدم والرقم السري وذلك لغايات تقديم الاقرارت الضريبية والحصول على الخدمات الالكترونية التي توفرها الدائرة من خلال موقعها الالكتروني.

وطلبت الضريبة في وقت سابق من الوزارات والشركات والهيئات في القطاعين العام والخاص بتزويدها رسميا من خلال تسمية مفوض رسمي بقوائم اسماء الموظفين العاملين لديها وارقامهم الوطنية من اجل صرف اسم مستخدم ورقم سري لهم.

واكدت الدائرة على ضرورة تزويدها برقم IBNA المصروف من البنك المعتمد للمكلفين من اجل تحويل الرديات التي تستحق لهم الى حساباتهم البنكية دون الحاجة الى مراجعة الدائرة بالإضافة الى تحديث المعلومات المتعلقة بهم لسهولة التواصل معهم.

يذكر أن الضريبة قد أعلنت انها على اتم الاستعداد لعقد دورات وورشات تعريفية باليات تطبيق الخدمات الإلكترونية وكيفية التعامل الالكتروني مع هذه الخدمات بما فيها الدفع الالكتروني.