منح دراسية لدرجة الماجستير مقدمة من الحكومة البريطانية

02-11-2017 07:45 AM محليات
Image


عمان-الأنباط

 

 أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الالكتروني عن توفر منح دراسية مقدمة من الحكومة البريطانية للحصول على درجة الماجستير ودورات تدريبية للسنة الأكاديمية 2018/2019.

واشترطت للحصول على المنحة ضرورة أن تنطبق على المرشح شروط المادتين 125و 126 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته، مع ضرورة أن لا يكون معينا بموجب عقد على حساب المشاريع أو أية وظائف مؤقتة أخرى.

كما اشترطت أيضا أن لا يكون ملتحقا بالدراسة في إحدى الجامعات الأردنية ضمن برنامج تأهيل المعلمين الجامعيين،وأن  www.chevening.org/apply من خلال الموقع التالي: يطلع على الشروط ويحصل على نماذج الترشيح ويرسلها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني المشار إليه آنفاً.

علماً بأن آخر موعد لتقديم طلبات الترشيح ينتهي في 7/11/2017 مع ضرورة التأكد من أن الجامعة التي اختارها معترف بها لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية .

وطلبت من المترشح احضار وثيقة القبول النهائي من الجهة المانحة،وصورة عن كشف علامات الثانوية العامة، وصورة عن شهادة البكالوريوس ،وفي حال  الحصول على قبول نهائي يتم رفع طلب الترشيح من خلال الإدارة/المديرية.//

ونوهت خلال الموقع أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مستوف للشروط المطلوبة أو غير مدعم بوثيقة القبول النهائي من الجهة المانحة والوثائق المطلوبة.