ذات رأس يخطف ثلاث نقاط من اليرموك

04-11-2017 06:24 am رياضة
Image

ذات راس يخطف ثلاث نقاط من اليرموك


الانباط-عمر الزعبي


خطف ذات راس ثلاث نقاط ثمينات في لقاءه امام اليرموك، عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جرى على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في ختام الاسبوع الثامن لدوري المحترفين.

ورفع ذات راس رصيده الى 12 نقطة، في المرتبة الرابعة بالشراكة مع شباب الاردن، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 4 نقاط في المركز الاخير.

المباراة التي باحت بالعديد من اسرارها في الشوط الاول، عندما تقدم اليرموك بهدف عن طريق فارس غطاشة، عند الدقيقة 10، ثم عادل ذات راس النتيجة عن طريق عمر الشلوح، في الدقيقة 21، لتنتهي الحصة الاولى بالتعادل الايجابي.

في الشوط الثاني استمر الاداء الضعيف من الجانبين، حيث افتقد الفريقان دور لاعبي خط الوسط في تشكيل الخطورة وبناء الهجمات بالشكل المطلوب، لتنحصر الكرة وسط الميدان، دون خطورة تذكر.

اليرموك تحرك في منتصف الشوط الثاني، بعد ان استغل تراخي خصمه، ليشكل الخطورة الحقيقية امام مرمى بني طريف، الذي وقف صداً منيعاً امام هجمات اليرموك.

سنحت لليرموك اكثر من فرصة من اجل تغيير مسار المباراة وخطف هدف، ابرزها رأسية فارس غطاشة التي كادت ان تخادع حارس ذات راس وتدخل الشباك، قبل تدخله بالوقت الاخير.

وجرب علي خويلة حظه بتصويبة قوية تصدى لها بني طريف، ثم عاد غطاشة واهدر هدف محقق لليرموك، بعدما انفرد مع الحارس، ليخطأ في وضعها بالمكان المناسب، وتخرج كرته الى ضربة ركنية.
اليرموك استحوذ على المباراة باكملها، غاب ذات راس تماماً وكانت مرمى اليرموك في فترة راحة. 

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة، احستم الحكم عبدالرحمن شتيوي ضربة جزاء لصالح ذات راس، سجل من خلالها المحترف المصري هدف، وضع فريقه في المقدمة، في وقت كانت التوقعات تشير الى ان اليرموك اقرب للتسجيل، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لذات راس بهدفين لهدف.