معلم من الطفيلة يحصل على شهادة سفير سلام دولية

05-11-2017 08:49 AM محليات
Image

معلم من الطفيلة يحصل على شهادة سفير سلام دولية

 

الطفيلة – بترا

حصل المعلم عمر عبدالعزيز البدور من مديرية تربية الطفيلة على شهادة سفير سلام دولي من الأكاديمية الدولية لسفراء السلام المعتمدة من منظمة الاعتماد الدولي IAO في بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية.

 

ووفق البدور تعد الشهادة أكبر وكالة ضمان للجودة في العالم وذلك تقديرا لجهوده في مساعدة طلبة مدرسة البربيطة الأساسية المختلطة بمحافظة الطفيلة التي يعمل فيها من خلال تعليمهم والعناية بهم وتقديمه لوجبة إفطار منه ومن بعض المتبرعين لطلبة الصف الأول الأساسي بالمدرسة في معظم الأوقات للتغلب على سوء التغذية التي يعانون منها كونهم يعيشوا ظروفا مالية صعبة ولتحبيب الطلبة بالمدرسة التي تقع بمنطقة البربيطة شمالي الطفيلة بحوالي 30 كم وتضم أسرا فقيرة تقطن بيوت الشعر.

 

وبين البدور أن منظمة الاعتماد الدولي الأكاديمي IAO تهدف إلى تحسين معايير ضمان الجودة للمنظمات في جميع أنحاء العالم من خلال شبكتها المنتشرة.

 

وأكد البدور أن قيامه بهذه المبادرة رفعت الدافعية لدى الطلبة وزادت الالتزام بالدوام المدرسي والقضاء على ظاهرة التسرب، مستذكرا عدد طلبة الصف الأول بالمدرسة في العام الماضي لم يتجاوز 8 طلاب، بينما الآن وصل عددهم إلى 17طالبا.

شرح صورة

تعبيرية