تعيين رئيس واعضاء مجلس الامناء لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد

05-11-2017 09:10 AM محليات 274
Image

 

تعيين رئيس واعضاء مجلس الامناء لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد

عمان-الأنباط-فرح شلباية

عقد مجلس التعليم العالي برئاسة الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس التعليم العالي،جلسته الاخيرة،يوم الخميس الماضي.

وبناء عليها تمت اعادة تنسيبات مجالس هيئات المديرين فيما يخص مجالس أمناء الجامعات الخاصة جميعها إلى تلك الهيئات باستثناء جامعة واحدة لتعارض بعض التنسيبات مع ما ورد في قانون الجامعات الأردنية، وذلك للتنسيب بما يتوافق مع نص الفقرة (ب) من المادة (8) من قانون الجامعات الأردنية لسنة (2009) وتعديلاته والتي تنص " مع مراعاة أحكام الفقرة (ب) من كل من المادتين (9) و (10) من هذا القانون".

وتم اقرار تعيين  رئيس واعضاء مجلس الامناء لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد لمرة واحدة."، كما وافق المجلس على طلب جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية استحداث برنامج الماجستير في تخصص إدارة الرعاية الصحية والجودة وتوطينه في قسم الادارة والسياسات الصحية.

كذلك قرر المجلس التنسيب الى مجلس الوزراء بالموافقة على السير بتعديل نص الفقرة (د) من المادة (9) من نظام الرواتب والعلاوات للعاملين في جامعة مؤتة، لاستكمال الإجراءات التشريعية وإصداره حسب الأصول.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.