النعيمات يتفقد الواقع المروري في وسط البلد

05-11-2017 09:19 am محليات
Image

النعيمات يتفقد الواقع المروري في وسط البلد

عمان-الانباط

أطلع نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ولجنة السير على الواقع المروري في منطقة وسط البلد بحضور مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة ؛ لدراسة كافة المقترحات المتعلقة بالحركة المرورية وإتجاهات السير وسط المدينة .

وأكد النعيمات خلال استماعه لمقترحات وملاحظات أصحاب المحال التجارية على أن الحلول المرورية وسط العاصمة يجب أن تخدم وتراعي متطلبات الجميع من أصحاب المحلات والمركبات والمشاة ، لافتا إلى أن الحركة المرورية في وسط المدينة تدرس كوحدة واحد لارتباط المسارات ببعضها البعض والتأثير المشترك لها.

وشدد على أن اللجنة ستدرس كافة المطالب والمقترحات التي استمعت إليها بالتنسيق مع دائرة السير للخروج بحلول مرورية تخدم المصلحة العامة .

وأشار إلى خصوصية وسط العاصمة عمان بما تحتضنه من مواقع أثرية تؤهلها لاستقطاب السياحة الداخلية والخارجية ، بالاضافة لطابعها التجاري .

ويرأس النعيمات اللجنة التي شكلها أمين عمان في وقت سابق؛ استجابة لمطالب الفعاليات المختلفة بإعادة  دراسة الواقع المروري داخل وسط البلد  .

وتتكون اللجنة من رئيس اللجنة المحلية لمنطقة المدينة وسام اربيحات وعضو مجلس الأمانة علاء ديرانية ، ومدراء دوائر الإدارة المشتركة ، وعمليات المرور، والتخطيط المروري .

وتفقد النعيمات على هامش الجولة برفقة مدير منطقة المدينة المهندس فالح الشمري الخدمات المقدمة في المنطقة واستمع من المواطنين واصحاب المحال التجارية الى عدد من المقترحات والملاحظات .