الدبعي يشيد بجودة الصناعات الاردنية في الاسواق العالمية

05-11-2017 10:08 am اقتصاد
Image

الدبعي يشيد بجودة الصناعات الاردنية في الاسواق العالمية

 

عمان - بترا

اشاد الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الاردنية الدكتور جلال الدبعي، بما وصلت اليه الصناعات الاردنية والتي اثبتت كفاءتها وجودتها بمختلف الاسواق العالمية.

وشدد على ان الشركة لن تألو جهدا لدعم القطاع الصناعي لتمكينه من النمو والمنافسة في مختلف الاسواق العالمية.

ودعا الدبعي خلال جولة له في الجناح الاردني المشارك بمعرض الخليج للاغذية وماكينات التصنيع الذي اقيم في دبي الاسبوع الماضي، وضم 13 شركة صناعية اردنية الصناعيين الاردنيين المشاركين للاستفادة من التكنولوجيا المعروضة في مجال خطوط الانتاج.

واكد الدكتور الدبعي خلال مشاركة الشركة بفعاليات المعرض الذي جمع كبريات الشركات العاملة بمجال التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج، على الدور المهم الذي تلعبه صناعة المؤتمرات بالامارات العربية المتحدة مشيدا بالنهضة الاقتصادية التي حققتها الدولة.

وكشف الدكتور الدبعي عن تلقي الشركة لعدة طلبات اهتمام للاستثمار في المدن الصناعيه الاردنية نظرا للبيئة الاستثمارية التي يتمتع بها الاردن كقانون الاستثمار العصري والموقع الجغرافي المتميز الذي يربط القارات الثلاث ببعضها، اضافة الى سهولة انسياب البضائع لمختلف الاسواق العالمية بحكم الاتفاقيات التجارية التي وقعها الاردن مع مختلف الدول والائتلافات التجارية العالمية.

يشار الى ان شركة المدن الصناعيه الاردنية شاركت مؤخرا في اجتماعات اللجنة الوزارية الاردنية الامارتية الثالثة المشتركة التي اختتمت اعمالها مطلع الاسبوع الماضي بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي والتي شهدت عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم بمختلف المجالات.

كما قدمت عرضا للفرص الاستثمارية المتاحه في مدنها الصناعية العاملة في كل من سحاب والموقر واربد والكرك والعقبه والمفرق اضافه لمشاريعها التي يجري تنفيذها حاليا في كل من جرش والسلط ومادبا والطفيلة.