خواطر رياضية

05-11-2017 10:32 am كتّاب الأنباط

خواطر رياضية

  • يغادر منتخبنا الوطني لكرة القدم الى كمبوديا في اول مهمة لمدربنا الوطني جمال ابو عابد في التصفيات الاسيوية وهي فرصة لاثبات وجود الادارة الفنية الوطنية بعد سنين طوال كان خلالها المدربون الاجانب يتولون المهمة في حين يبقى مدربنا في الظل  !!.

  • مدربنا الوطني اثبت في التجارب العديدة السابقة كفاءته وقدرته على التميز في ظل امكانات محدودة ودعم لا يذكر ..لقد اعتدنا ان نهلل للمدرب الاجنبي الغريب ..نطنب في مدحه ونمنحه من الصفات ما يضعه في مرتبة الكبار..الا يستحق ابو عابد قليلا من الدعم ..؟!

  • قائمة منتخبنا الوطني الاخيرة لمواجهة كمبوديا وان خلت من اسماء بعض النجوم المعروفين الا انها ضمت العديد من اللاعبين الذين اثبتوا حضورهم في الفترة الماضية خلال منافسات دوري المحترفين وبات من حقهم تمثيل المنتخب في لقاء يفترض ان الفوز فيه متاح بمن حضر .!

  • الوضع الحالي المؤسف الذي يمر به فريق الفيصلي بعد قرار الاتحاد العربي القاسي بوقف خمسة من ابرز نجومه يتطلب من ادارة النادي اعادة النظر بقرار المشاركة الاسيوية ان تواصل هذا الوضع او البحث عن بدائل للاعبين حتى لا تساهم المشاركة بزيادة جراح الازرق .!

  • نتمنى ان لا يطول غياب اتحاد كرة السلة عن المشهد الرياضي في ظل قرار اللجنة الاولمبية بعزل الاتحاد السابق لا سيما وان ثمة ارتباطات مهمة تنتظر منتخباتنا الوطنية الى جانب غياب البطولات المحلية بشكل يدعو لكل الوان الاسف  !!!

  • المؤتمر العربي الاوروبي لعلوم الرياضة الذي احتضنه الاردن كان بمثابة الفرصة المثالية امام خبراء الرياضة والمتخصصين بشؤونها في الاردن والعالم للاستفادة من الابحاث التي قدمت والمشاريع التي تمت مناقشتها على مدار ايام المؤتمر الذي ابدعت كوادر كلية الرياضة في الجامعة الاردنية بتنظيمه .