مدير شباب العقبة يناقش خطط المراكز لعام  2018

05-11-2017 10:21 AM العقبة
Image

في اجتماعه مع رؤساء مراكز الشبابالعقبة - الانباط

 

ناقش مدير شباب العقبه محمد النوافله  امس مع رؤساء المراكز الشبابيه  في المحافظة الخطط الخاصه بالمراكز  لعام ٢٠١٨.    كما اطلعهم على أهم  مخرجات اجتماع وزير الشباب حديثه الخريشا  مع مدراء الميدان  واهم المحاور التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع الذي تم في العاصمة عمان.

ونقل النوافلة الى رؤساء المراكز  تطلعات  الوزير بتوسعة آفاق العمل مع الشباب من حيث النوع والكم والفئات العمريه التي تعمل معها المراكز الشبابية.

  وتسعى المراكز من خلال هذه الانشطه الى تنمية وتمكين هذه الشريحه من المساهمه الفاعلة في تنمية المجتمع الأردني وفق رؤية  جلالة الملك  .

و ناقش المجتمعون اهم المرتكزات لفلسفة الخطه حتى تتناسب مع التغيير المنشود لواقع الشباب وصقل شخصياتهم .

وركز النوافلة في الاجتماع على أهمية توسيع مشاركة الشباب للوصول الى اكبر شريحه ممكنه من الشباب والتأثير بهم  وذلك من خلال التنوع في الانشطة ومصداقية هذه النشاطات  المنفذة وتحفيز المراكز من خلال المسابقات على مستوى المراكز الشبابيه في المملكه وذلك لتفعيل دورهم وتقديم القدوه في العمل الشبابي الهادف .

وقد ركز  رئيس قسم الشؤون الشبابيه على ضرورة محافظة المراكز على الطابع الذي يميز هذه المراكز بما يتناسب مع المحيط العام للمركز وميول ورغبات الاعضاء في تلك المراكز  .

وقدم رؤساء المراكز  أهم مقترحات المشرفين وأبرز احتياجات مراكزهم حتى تتناسب مع المرحله القادمه والتجديد المنشود.

وابدى النوافلة  استعداده إلى السير قدما بكل ما يخدم العمل الشبابي وما يصب في مصلحة اللبنه الاساسيه لبناء وحضارة الاردن خاصة ان وزارة الشباب تسعى إلى استخراج طاقات الشباب ليكونوا مدربين وناقلي الخبره الاساسيين لاقرانهم من الاعضاء الجدد كونهم الأقدر والاقرب منهم .//