الفيصلي يسعى للعودة للمسار الصحيح

06-11-2017 01:42 AM رياضة 711
Image

الانباط - يسعى الفيصلي لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات الثلاثة الأخيرة من مرحلة الذهاب بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، واتخاذ خطوات من شأنها إعادة الفريق للمسار الصحيح.
ويرى الازرق أن الفريق مطالب بالتركيز على المباريات الثلاثة الأخيرة في مرحلة الذهاب، قبل أن تتضح الأمور بشكل نهائي، حيث يتم حسم مصير اللاعبين الخمسة الموقوفين .


ويملك الفيصلي حاليا العديد من الخيارات والتي من أبرزها التعاقد مع لاعبين جدد، وإعادة تقييم الجهاز الفني، سيما أن الفيصلي مقبل على المشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى الفريق ليكون أول فريق أردني يتأهل إلى دوري المجموعات بالبطولة الآسيوية.


يشار أن الفيصلي سبق أن فاتح عددا من اللاعبين في الأندية الأخرى، للتعاقد معهم خلال مرحلة الاياب من الدوري، ما يعزز صفوف الفريق الباحث عن العودة لسكة الانتصارات في جميع المشاركات

والجدير بالذكر ان النادي اتفق مع احمد هايل للعودة للفريق في مرحلة الاياب ،وهناك اسماء اخرى مطروحه للاستفادة منها بالاياب .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.