رئيس واعضاء اللجنة المالية لمجلس محافظة اربد يزورون جامعة العلوم والتكنولوجيا

06-11-2017 07:01 AM اربد 265
Image

 

 

اربد – الانباط

 

التقى نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد العبيني اليوم رئيس وأعضاء اللجنة المالية والاقتصادية والتنموية والسياحية لمجلس محافظة اربد.

 

وقال الدكتور العبيني ان هذا اللقاء يأتي ايماناً من الجامعة بأهمية التواصل مع المؤسسات الرسمية ودعم النهج الديمقراطي في المملكة، وتعزيز مبدأ الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، وبناء جسور التعاون بين الجانبين في شتى المجالات. وبين العبيني بأن الشراكة بالعمل مع المجتمع المحلي باتت ضرورة ملحة لبناء الأوطان والنهوض بها نحو التقدم والمنافسة، مبينا ان الجامعة تقدم خدمات متنوعة للمجتمع المحلي من خلال كلياتها ومراكزها ووحداتها المختلفة.

 

وقال رئيس اللجنة المهندس ادريس الشبول ان مشروع اللامركزية يأتي تطبيقا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني، والداعي الى مشاركة المواطن الاردني الفاعلة في صناعة القرار في المحافظات، إضافة الى تحقيق التوازن التنموي بين المحافظات كافة وتحقيق العدالة والتكافل في تقديم الخدمات الشاملة. وشكر رئيس وأعضاء اللجنة رئيس واسرة الجامعة على تفاعلهم وتعاونهم مع مجلس محافظة اربد//.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.