علمت "لا تحكي لحدا" أن رجل أعمال أردني كبير مطلوب على قضية تحقيقات الفساد في المملكة العربية السعودية. علمت "لا تحكي لحدا" أن دمشق استدعت القائم بأعمال السفارة السورية في عمان الدكتور أيمن علوش، وهو متواجد حاليا في العاصمة السورية منذ أسبوع. علمت "لا تحكي لحدا" أن النائب طارق خوري يضع اللمسات الأخيرة على قائمة الوفد النيابي الذي يعتزم زيار العاصمة السورية دمشق. لم تكف الأسئلة حول مشروع المدينة الجديدة حتى بعد أن كشفت الحكومة عن مكانها ومعلومات كثيرة عنها، إذ تساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن قرب المدينة من مكان المفاعل النووي، الذي قالت الحكومة في وقت سابق إنها اختارت له مكانا بعيدا عن المناطق السكنية المأهولة.

06-11-2017 08:38 AM بس لا تحكي لحدا 1531
Image

 علمت "لا تحكي لحدا" أن رجل أعمال أردني كبير مطلوب على قضية تحقيقات الفساد في المملكة العربية السعودية.

  • علمت "لا تحكي لحدا" أن دمشق استدعت القائم بأعمال السفارة السورية في عمان الدكتور أيمن علوش، وهو متواجد حاليا في العاصمة السورية منذ أسبوع.
  • علمت "لا تحكي لحدا" أن النائب طارق خوري يضع اللمسات الأخيرة على قائمة الوفد النيابي الذي يعتزم زيار العاصمة السورية دمشق.
  • لم تكف الأسئلة حول مشروع المدينة الجديدة حتى بعد أن كشفت الحكومة عن مكانها ومعلومات كثيرة عنها، إذ تساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن قرب المدينة من مكان المفاعل النووي، الذي قالت الحكومة في وقت سابق إنها اختارت له مكانا بعيدا عن المناطق السكنية المأهولة.
  •  

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.