"هلو ورلد كيدز" لتعليم البرمجة للأطفال تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

08-11-2017 07:07 PM اقتصاد
Image

 

عمان - الانباط

اطلقت شركة هيلو ورلد كايدز Hello World Kids الناشئة والمتخصصة في تعليم البرمجة للصغار هويتها المؤسسية الجديدة، لتدخل الشركة مرحلة توسعية جديدة في تعليم البرمجة للأطفال في الاردن والمنطقة والعالم.

وحسب بيان صحافي عن الشركة، يأتي اطلاق هويتها بعد سنتين من انطلاقتها في الاردن وتحقيقها العديد من الانجازات في مجال تعليم البرمجة للصغار، وتمكنها العام الحالي من استقطاب استثمارات ستساعدها على تحقيق خطواتها التوسعية المقبلة.

وتنسجم الهوية المؤسسية الجديدة مع رؤيتها في تمكين الأجيال من البرمجة وصناعة التكنولوجيا التي تقود اليوم الاقتصاد العالمي، حيث تمكنت الشركة من توسيع الفئة المستهدفة من الأطفال في تعلّم البرمجة لتبدأ من أعمار مبكرة من سن السادسة إضافة إلى إطلاق مناهجها في المدارس الحكومية، وزيادة عدد فريق العمل، وإطلاق مسابقة مونديال البرمجة للصغار والمسابقة الوطنية للبرمجة، وهما الفعاليتان اللتان استهدفتا طلاب المدارس الحكومية والخاصة.

وقالت المؤسسة والمديرة التنفيذية للشركة حنان خضر، اننا نتوجه بالشركة للعبور الى العالمية لذلك فإن الهوية المؤسسية حجر أساس سنبني عليه شعارنا، ورسائلنا، ومناهجنا، وأنشطتنا بمهنية عالية ننافس فيها عالمياً".

يشار الى ان برنامج " Helloworldkids" هو برنامج دراسي متقدم لتعليم البرمجة للأطفال في سن مبكرة من 8 سنوات، يقوم المنهج بتبسيط مفاهيم علوم البرمجة الأساسية، ودمجها مع المنطق، والتفكير التحليلي، ومهارات ريادة الأعمال.