استبعاد نيمار عن تشكيلة سان جيرمان بسبب الاحباط

08-11-2017 07:33 pm رياضة
Image

 

كشفت تقارير صحفية، السبب الحقيقي وراء غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.

وكان الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لسان جيرمان، أكد أن السبب وراء استبعاد نيمار، هو إصابة اللاعب في الفخذ، إلا أن بعد انضمام جناح برشلونة السابق، لمعسكر المنتخب البرازيلي ظهر بصورة جيدة في التدريبات.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن نيمار ظهر في معسكر المنتخب بصورة جيدة، وتدرب مع المجموعة، كما أن مدرب السامبا، تيتي، لم يذكر شيئا عن إصابة اللاعب.


وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار رفض خوض مباراة أنجيه الأخيرة، لأنه محبطًا من جودة المنافسين في الدوري الفرنسي، فلا يوجد منافسة حقيقية ويمكن حسم اللقب بفارق 30 نقطة كما حدث منذ عامين.

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار لم يكن يتوقع تراجع الإقبال الجماهيري على المباريات، حيث أن حضور مواجهة أنجيه لم يتجاوز 13 ألف مشجع، وهو عدد أقل بكثير من أي مباراة في الليجا، بجانب علاقة اللاعب المتوترة بإيمري وعدم اقتناعه بأسلوبه في التدريبات.

وأكدت الصحيفة أن نيمار لم يعد مهتمًا ببطولة الدوري الفرنسي، خاصة بعد تراجع مستوى موناكو، ويحاول التركيز خلال الفترة المقبلة على مباريات دوري أبطال أوروبا وتقديم أفضل ما لديه.

وكان نيمار قد تعرض للبطاقة الحمراء أمام مارسيليا، ولم يشارك في مباراتي نيس وأنجيه بسبب الإيقاف والإصابة، بينما لعب مباراة أندرلخت في دوري أبطال أوروبا.