شركة تطوير وادي عربة تبدأ اعمالها بهذا اللقاء الشعبي

08-11-2017 08:19 pm العقبة
Image

رئيسها التنفيذي يشرح للسكان ماذا ينتظر مستقبلهم؟

 

العقبة - وادي عربة - الانباط

 

أكد رئيس مجلس ادارة شركة تطوير وادي عربة المهندس نبيل الزعبي حرص الشركة على تنمية وتطوير منطقة قطر ورحمة والتواصل مع ابناء المجتمع للعمل كفريق واحد من اجل اقتراح وتنفيذ مشاريع تنموية ترمي الى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين في المنطقة.

 

 

واضاف خلال لقائه امس ابناء المنطقة، بحضور رئيس البلدية احمد الاحيوات ونائب رئيس مجلس محافظة العقبة علي ابو خليل، ان الشركة تسعى لتحقيق مطالب المواطنين، المتمثلة بحصولهم على قطع اراض مروية وسكنية وترفيع قضاء وادي عربة الى لواء وتحلية مياه الشرب وانشاء مشاريع زراعية تنموية.

 

 

وبين ان الشركة تهدف الى تطوير وادارة استخدام الاراضي وجلب المستثمرين والمحافظة على البيئة المميزة لوادي عربة وتطوير المشاريع الخدماتية بالمنطقة.

 

 

وحول عملية توزيع الاراضي على المواطنين، قال الزعبي: ان قانون سلطة وادي الاردن يخولها توزيع الاراضي لغايات السكن والمروية ولا تملك السلطة صلاحية التوزيع خارج السكن والري. واشار الى ان شركة تطوير وادي عربة لديها صلاحية التنسيب للسلطة بأسماء الاشخاص المستفيدين من توزيع الاراضي.

 

 

من جهته  اكد رئيس بلدية قطر ورحمة احمد الاحيوات اهمية الدور الذي تقوم به الشركة، داعيا الى الاسراع بتوزيع الاراضي على المواطنين والاعلان عن اسماء المستفيدين منها.

 

نائب رئيس مجلس محافظة العقبة على ابو خليل نوه الى تنازع الصلاحيات بين السلطة ووادي الاردن وشركة تطوير العقبة، مؤكدا اهمية التنسيق بينهما بخصوص توزيع الاراضي وانشاء المشاريع الاستثمارية التنموية في المنطقة.//