إصابة رجل امن على يد مشبوهين والقاء القبض على المتورطين بعد مطاردتهم في اربد

08-11-2017 09:56 PM محليات
Image

أصيب احد مرتبات قسم النجدة في مديرية شرطة محافظة اربد بعيار ناري في قدمه اثناء محاولة ايقافه لمركبه كان بداخلها اشخاص مشبوهين يطلقون النار في احد الشوارع ، وفق مصدر امني.

وقال المصدر الامني ان بلاغا ورد الى غرفه العمليات الرئيسيه في مديرية شرطة محافظة اربد بوجود مركبه بداخلها عدة اشخاص من المشبوهين يقومون بإطلاق عيارات ناريه في احد شوارع المدينة حيث تحركت الدوريات العامله للمكان وعند وصول اقرب دورية للموقع شاهدوا المركبه وعند محاوله التعامل معهم من قبل مسؤول الدورية قام احدهم باطلاق النار باتجاهه واصابه في منطقة القدم ولاذوا بالفرار .

واشار المصدر الى انه تم مطاردة المركبة من قبل الدورية وبدوريات اخرى حيث تمكنوا من ايقافها وضبطها و شخصين ممن كانوا بداخلها وجرى إسعاف رجل الامن برتبه وكيل للمستشفى وهو بحالة حسنه.

وبين انه تم فتح تحقيق في الحادثة لتحديد هوية باقي الاشخاص المتورطين في القضية ومعرفة سبب اطلاقهم للعيارات النارية حيث تشير المعلومات انها اثر مشاجره بين مجموعه من اصحاب الاسبقيات الجرميه.

ولفت المصدر الى انه وبعد مباشره التحقيق والبحث عن السلاح الناري تم ضبطه حيث تبين ان من كان بالمركبة قام بالقاءه بالشارع العام اثناء المطاردة وعثر عليه بعد مسح المنطقه وما زال التحقيق جار