ورشة عمل في مجموعة طلال أبوغزالة لطلاب ماجستير جامعة مؤتة

09-11-2017 11:38 PM اقتصاد
Image

 

عمان – الأنباط

 

استضاف ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي، ورشة عمل لطلاب درجة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مؤتة اطلعوا خلالها على تجربة المجموعة في إدارة الموارد البشرية.

وعقدت الورشة بحضور طلبة مادة إدارة الموارد البشرية في الجامعة، وتعرفوا خلالها على التطبيقات العملية في إدارة الموارد البشرية.

وقالت عضو هيئة التدريس في الجامعة الدكتورة منتهى بني هاني، إن تنظيم الورشة جاء لغايات ربط المادة النظرية التي يتم تناولها خلال الدراسة مع التطبيقات العملية على أرض الواقع في كبرى الشركات.

واضافت، انه من خلال ما تم تقديمه في الورشة تبين أن مجموعة طلال أبوغزالة لديها العديد من التجارب وقصص النجاح التي تحسب لها، الأمر الذي يدعو إلى أهمية الاستعانة بهذه التجارب للتعلم منها واكتساب الخبرات والدروس منها.

من جهته أكد المدير التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة علاء ياسين، أن للمجموعة العديد من الإنجازات في مختلف المجالات، وهي مميزة في مختلف القطاعات التي تعمل بها، وهذا يشمل إدارة الموارد البشرية.

واضاف انه تم تعريف الطلبة المشاركين على المجموعة وتاريخها ونشاطاتها وبعض انجازاتها، مشيرا الى قيام المجموعة بإنشاء وحدة إدارية متخصصة بإدارة الأفراد والعاملين في المجموعة منذ تأسيسها، وان دائرة الموارد البشرية تقدم خدماتها لكافة العاملين في مكاتب ونشاطات المجموعة المختلفة، ومن هذه الخدمات الاختيار والتوظيف والتعويضات والمنافع والتدريب والتطوير وإدارة وتقييم الأداء وعلاقات الموظفين، حيث تم ربط هذه الوظائف المختلفة مع التطبيقات العملية والسياسات والإجراءات والممارسات المطبقة فعلياً في مجموعة أبوغزالة.