وفد من ادارة الاتحاد الاروروبي يزور "الزرقاء الأهلية"

10-11-2017 12:27 am محليات
Image

 

الزرقاء – الأنباط

 

استقبل رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور بسام الحلو ، رئيس الجامعة الالمانية الأردنية الأستاذ الدكتورة منار فياض، ووفد من ادارة منحه الاتحاد الأوروبي، للاطلاع على مشروع EDU-SYRIA الممول من الاتحاد الأوروبي.

ويأتي هذا اللقاء الدوري الثالث، للتأكد من سير عمل الشركاء في مختلف المشاريع التى يدعمها، لضمان نجاحها وتحقيقها الأهداف المرجوة منه، ومتابعة شؤون الطلبة، كما تم الاستماع لإيجاز عن واقع المستفدين من المشروع،  بالاضافة لإستعراض اخر المستجدات في المشروع.

حضر اللقاء  مندوب المفوضية الأوروبية جوب ارتس، والدكتور أحمد برغش، الدكتور لؤي صالحية، والسيد أحمد القواسمة، السيد فواز الصقار، والانسة سناء فراج، المهندسة ديما الصبيح، والسيد مهند البطارسة من الجامعة الالمانية الاردنية ، الدكتور علاء خليفة المنسق الأكاديمي، ومدير المشروع الدكتور ضياء ابو طير، الدكتور برهان البس من جامعة العلوم والتكنولوجيا،الدكتور موفق العتوم من جامعة اليرموك، والدكتور أيمن مقابلة والآنسة يارا يونس من كلية القدس ، ومن جامعة الزرقاء الدكتور علاء الدين صادق والدكتور خالد الزياديين .

EDU-SYRIA  هو مشروع ممول من الإتحاد الأوروبي يهدف لدعم جهود الطلبة السوريين والأردنيين الراغبين في اتمام دراستهم الجامعية في المملكة الأردنية الهاشمية لمراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم التقني.