بداية قوية لمنتخب الصالات في تصفيات كأس اسيا الانباط-عمان استهل منتخب كرة الصالات مشواره بالتصفيات الآسيوية بقوة بفوزه المهم على نظيره القطري 3-1 في المباراة التي جرت امس الجمعة 10 تشرين الثاني، على ملعب ارينا بانكوك، ضمن الجولة الاولى من التصفيات الآسيوية لمنطقة غرب آسيا. سجل اهداف المنتخب، سامر سميح هدفين، واحمد عامر هدف، فيما سجل هدف قطر الوحيد سعيد البلوشي. مثل المنتخب: احمد ابو عرب، سامر سميح، نور الخزاعلة، احمد سمارة، احمد عامر، يوسف العياصرة، عيد هيكل، معتز ابو شيخة، ماجد الحافي، يوسف العوضات، مؤيد ابو رومي، مجدي قنديل وبهاء الكسواني. وبالعودة لاحداث المباراة، تمكن المنتخب من زيارة الشباك مبكراً عند الدقيقة الثانية بعد ان توغل سامر سميح وسدد كرة قوية عانقت الشباك معلنا تسجيل الهدف الأول، واستمرت محاولات المنتخب لتعزيز النتيجة بعد ان كثف من هجماته، ولم يتأخر المنتخب كثيرا، بعد ان عاد سميح ليسجل هدفه الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السادسة. بعد هذا التقدم، تغيرت وتيرة المباراة وضغط المنتخب القطري لتعديل النتيجة، ووسط هذا الاصرار تمكن البلوشي من تسجيل هدف بلاده قبل نهاية ال

10-11-2017 05:34 pm رياضة
Image

 

 

الانباط-عمان

استهل منتخب كرة الصالات مشواره بالتصفيات الآسيوية بقوة بفوزه المهم على نظيره القطري 3-1 في المباراة التي جرت امس الجمعة 10 تشرين الثاني، على ملعب ارينا بانكوك، ضمن الجولة الاولى من التصفيات الآسيوية لمنطقة غرب آسيا.

سجل اهداف المنتخب، سامر سميح هدفين، واحمد عامر هدف، فيما سجل هدف قطر الوحيد سعيد البلوشي.

مثل المنتخب: احمد ابو عرب، سامر سميح، نور الخزاعلة، احمد سمارة، احمد عامر، يوسف العياصرة، عيد هيكل، معتز ابو شيخة، ماجد الحافي، يوسف العوضات، مؤيد ابو رومي، مجدي قنديل وبهاء الكسواني.

وبالعودة لاحداث المباراة، تمكن المنتخب من زيارة الشباك مبكراً عند الدقيقة الثانية بعد ان توغل سامر سميح وسدد كرة قوية عانقت الشباك معلنا تسجيل الهدف الأول، واستمرت محاولات المنتخب لتعزيز النتيجة بعد ان كثف من هجماته، ولم يتأخر المنتخب كثيرا،  بعد ان عاد سميح ليسجل هدفه الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السادسة.

بعد هذا التقدم، تغيرت وتيرة المباراة وضغط المنتخب القطري لتعديل النتيجة، ووسط هذا الاصرار تمكن البلوشي من تسجيل هدف بلاده قبل نهاية الشوط.

تمكن المنتخب من السيطرة على  غالبية احداث الحصة الثانية من خلال تدوير الكرة والتوغل من الاطراف لينجح من اضافة الهدف الثالث عن طريق احمد عامر.

وخلال المؤتمر الصحفي قال مدرب المنتخب صلاح ابو جفعر “نحن سعداء للغاية للفوز بالمباراة الأولى، أمر جيد تحقيق اول ثلاث نقاط مبكرا، كل مباراة مهمة، وكان من الجيد الفوز في المباراة الاولى التي تعتبر هي الاهم دائما، منتخب قطر من المنتخبات القوية والتي تطورت جيدا في الفترة الاخيرة، نتطلع الان للمباراة المقبلة امام لبنان الذي يعتبر من المنتخبات القوة، سنعمل من أجل الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل كبطل مجموعة وعن جدارة واستحقاق”.

يذكر ان المنتخب سيخوض مباراته الثانية والاخيرة بالتصفيات يوم غد السبت 11 تشرين الثاني، امام نظيره لبناني، فيما تختتم التصفيات الاحد 12 تشرين الثاني بلقاء منتخبي قطر مع لبنان.

وحسب نظام التصفيات يحصل اول منتخبين من كل مجموعة على بطاقات التأهل المباشرة الى النهائيات القارية، وتتنافس في تصفيات غرب آسيا سبعة منتخبات فقط تم تقسيمها على مجموعتين، ضمت الاولى منتخبات العراق، السعودية، الامارات، البحرين، فيما جاء منتخبنا في الثانية مع قطر ولبنان.