كوتينيو يطلب من فريقه رفض عرض سان جيرمان

10-11-2017 05:43 pm رياضة
Image

 

 

الانباط-وكالات

طلب البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، من إدارة فريقه رفض أي عرض مقدم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وشدد على وكيل أعماله تجاهلهم بالكلية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ كوتينيو يرفض تمامًا الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان، رغم محاولات مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الباريسي، إقناعه بالقدوم إليهم.

وأكدت الصحيفة أنّ كوتينيو يسعى لمغادرة قلعة "أنفيلد" في أقرب فرصة ممكنة، ولكنّه يرفض اللعب لصالح أي فريق آخر سوى برشلونة الإسباني، ولذلك يحاول الضغط على الإدارة للموافقة على العرض المقدم إليه.


وتحدثت تقارير صحفية أنّ برشلونة قدّم عرضًا مقابل 120 مليون يورو بصورة رسمية إلى ليفربول وذلك بعد مطالب إيرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، الحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وأكدت التقارير أنّ إدارة ليفربول لن توافق على 120 مليون يورو وترى أن المبلغ منخفض مقارنة بمستوى اللاعب، ولذلك يرغبون في زيادته إلى 150 مليون يورو.

وكان فيليب كوتينيو، قد طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أن البرازيلي ليس للبيع.