اتليتكو مدريد يخطط لضم نجم مانشستر يونايتد

10-11-2017 05:43 PM رياضة
Image

 

الانباط-وكالات

 

يسعى أتلتيكو مدريد الإسباني للتعاقد مع أحد نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعد انتهاء فترة عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّه يتبقى لأتلتيكو مدريد 53 يومًا فقط قبل أن يصبح له الحق في تسجيل اللاعبين وسيبدأ بدييجو كوستا وفيتولو، كما يخطط للتعاقد مع لاعب متوسط ميدان، ويرى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، أنّ نجم الشياطين أندير هيريرا هو أفضل لاعب يمكن ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى خلافات هيريرا الأخيرة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، والتي أبعدته عن المشاركة في العديد من المباريات، مما جعله يرغب في الرحيل عن الفريق، خاصة وأنّ عقده ينتهي في يونيو/حزيران 2018 ولديه الحق في التفاوض مع أي فريق خلال يناير/كانون الثاني.


وكانت تقارير صحفية أكدت وجود علاقة سيئة بين مورينيو وهيريرا بسبب دعوة اللاعب أحد أصدقائه لتدريبات الفريق قبل مباراة سيلتا فيجو في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وهو ما أثار غضب سبيشال وجعله يستدعيه لمكتبه وتعنيفه.

وكان برشلونة يحاول التعاقد مع هيريرا مستغلًا علاقته الجيدة بمدرب الفريق، إيرنستو فالفيردي، منذ عملهما سويًا مع أتلتيك بلباو.