بازار خيري لطلبة نموذجية اليرموك

11-11-2017 11:40 PM اربد 435
Image

 اربد  - الانباط      

افتتح الأستاذ الدكتور عماد الشريفين مدير المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك البازار الخيري الذي نظمته المراحل الدراسية المختلفة، بمناسبة ذكرى ميلاد الملك الباني الحسين بن طلال.

وأكد الشريفين خلال تجواله بالبازار حرص المدرسة على تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة اللامنهجية، التي تعزز لدى الطلبة مهارات التواصل مع الآخرين، وتشجعهم على العمل الجماعي والتطوعي، وتنمي لديهم الحس بالمسؤولية والانتماء للوطن والمدرسة، لاسيما وأن ريع البازار سيكون لدعم أنشطة الطلبة المدرسية.

وأوضح أن مثل هذه الأنشطة تسهم في إخراج الطالب عن المألوف وكسر الروتين في حياتهم المدرسية، الأمر الذي ينعكس إيجابا على نفسية الطلبة ويحضهم على الجد والمثابرة والإقبال على العلم.

وتخلل فعاليات البازار تكريم لعدد من معلمي ومعلمات المدرسة، ممن أمضوا أكثر من خمسة عشر عاما في المدرسة في مختلف المراحل التعليمية، وكانت تقارير التقييم السنوي لديهم متميزة.

وأشاد الشريفين خلال التكريم بالجهود التي يبذلها معلمو ومعلمات المدرسة، من أجل تهيئة أبنائنا الطلبة، وإعدادهم وفق أسس التميز والريادة والإبداع، ليكونوا بناة لمستقبل الأردن الزاهر، مؤكداً أن المدرسة تفخر وتعتز بأنها تضم هذه الكفاءات المتميزة، التي ساهمت وتسهم في الحفاظ على السمعة الأكاديمية التي تحظى بها المدرسة النموذجية في محافظة اربد.

وحضر افتتاح البازار وحفل التكريم مدراء المراحل الدراسية وعدد من المسؤولين في المدرسة.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.