نائب أردني يستفز السفير السعودي بمزحة

11-11-2017 11:46 PM اربد 713
Image

 

 

اربد – الانباط

 

انزعج السفير السعودي الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وهم بالانسحاب من حفل افتتاح مشروع انشاء مركز العلاج بالاشعة بمنحة سعودية كاملة اثر مزحة أطلقها احد نواب اربد دفعت السفير لاعلان انزعاجه وانسحابه من الحفل رغم تدخل النواب والوزراء لثنيه عن الانسحاب حتى استجاب اخيرا لمكالمة هاتفية من رئيس الوزراء هاني الملقي وشارك لعدة دقائق بالحفل.

وفي التفاصيل انه بينما كان السفير يعرف الحاضرين تواضعا على نفسه اثناء انتظارهم قدوم الملقي للمستشفى اطلق النائب دعابة اعتبرتثقيلة الظل “فبادر سموه للانسحاب من المناسبة محتجا ولم تفلح محاولات وزراء ونواب واعيان ومسسؤولين عن ثنيه لولا تدخل مدير مكتب رئيس الوزراء باتصال سريع مع الملقي واعطى سماعة الهاتف للسفير الذي استجاب لدعوته بالبقاء.


لكن اللافت ان السفير لم يطل بقاؤه حيث غادر المناسبة بعد لحظات من قدوم دولة الرئيس وبدت عليه ملامح الامتعاض من تصرف النائب.


وكان السفير ورئيس الوزراء الأردني افتتحا معا مشروع إنشاء مركز العلاج بالأشعة في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، وذلك بحضور عدد من الوزراء والنواب الأردنيين.

المشروع ممول بمنحة كريمة من المملكة العربية الـسعـودية من خلال الصندوق السعودي للتنمية بقيمة (12) مليون دولار خصصت لإنشاء وتجهيز المركز في إطار مساهمة المملكة العربية الـسعـودية بالمنحة الخليجية، وبهدف توفير العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان في محافظات الشمال.//

                                                                                                                  

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.