خواطر رياضية

12-11-2017 12:56 AM كتّاب الأنباط 356

خواطر رياضية

  • عشاق الكرة الاردنية تتوجه انظارهم مساء الثلاثاء نحو كمبوديا فهناك سوف تحقق كرتنا انجاز التاهل الى نهائيات بطولة اسيا للمرة الرابعة في تاريخنا شريطة الفوز او حتى العودة بنقطة التعادل ..ننتظر انتصارا كبيرا يؤكد احقية النشامى بالعودة من جديد لمواجهة كبار الكرة في اسيا .
  • الكابتن جمال ابو عابد تنتظره فرصة ثمينة لدخول التاريخ الكروي لتحقيق انجاز يسجل باسمه ان نجح بالعودة من كمبوديا بنقطة وحيدة من لقاء صاحب الارض والجمهور تنقل النشامى نحو النهائيات الاسيوية في الامارات 2019 ..بعد ان تحققت الانجازات الماضية على ايدي المدربين الاجانب .
  • عندما يحصل مدربنا الوطني على فرصته الكامله مع الدعم والاهتمام فانه قادر على اطلاق ابداعاته على ارض الواقع بدليل ما حققه مدربينا اسلام ذيابات وعبد الله القططي واحمد عبد القادر الذين نجحوا بقيادة منتخباتنا الكروية الى النهائيات الاسيوية .
  • اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد كرة السلة مطالبة بوضع الاندية واهمية دعمها في قائمة اولويات عملها في المرحلة القادمة لا سيما وان الوضع الصعب الذي تعيشه يتطلب الوقوف خلفها باعتبارها المحرك لعمل الاتحاد والضامن الرئيس لاي نجاح قادم على صعيد البطولات الرسمية .
  • يعود نادي عمان من جديد لاخذ دوره الرياضي الجميل من خلال لقب الدوري الذي حققه فريق كرة اليد للشباب ليعيد الى المشهد انجازات الفريق الاول وفرق السيدات الكروي والطاولة وغيرها ..بقي التمني على الادارة باعادة الاهتمام بالفريق الكروي للرجال .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.