سليمان الزبن نائباً ثانياً لرئيس مجلس النواب بـ (66) صوتاً

13-11-2017 10:35 AM برلمان 792
Image

فاز النائب سليمان الزبن مساء الأحد بموقع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بعد حصوله على (66) صوتاً مقابل (55) صوتاً لمنافسه النائب أحمد اللوزي، فيما وُجد (4) أوراق باطلة.

وكان النائبان سليمان الزبن وأحمد اللوزي انتقلا إلى جولة ثانية في انتخابات النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بعد انتهاء الجولة الأولى دون حسم حيث لم يحصل أحد من النواب المترشحين على الأغلبية المطلقة.

وحصل الزبن في الجولة الأولى على (34) صوتاً بينما اللوزي حصل على (30) صوتاً، أما النائب عبد الله عبيدات فقد حصل على (25) صوتاً فيما حصل النائب أحمد هميسات على (18) صوتاً، أما النائب مفلح الخزاعلة فحصل على (12) صوتا، بينما كانت هنالك (7) أوراق باطلة.

وانطلقت الدورة العادية الثانية لمجلس النواب الثامن عشر ظهر اليوم الأحد (12 / 11 / 2017) في أعقاب افتتاح جلالة الملك للدورة بخطبة العرش.

وفاز في مقعد النائب الأول للرئيس النائب خميس عطية على حساب النائب أحمد الصفدي، فيما لم تجرَ انتخابات على موقع الرئيس بحكم التعديلات الدستورية الأخيرة التي رفعت مدة الرئاسة الى سنتين وبناءً عليه بقي النائب عاطف الطراونة محتفظاً بموقعه رئيساً لمجلس النواب.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.