"لنرقى بالشباب" أول مبادرة توعوية على الفيسبوك من العقبة

13-11-2017 08:13 PM العقبة 1217
Image

تهدف الى تنمية  قدرات الشباب الذهنية وتثقيفهم

 العقبة – طلال الكباريتي

أطلق متطوع في العقبة محمد عوجان مؤخرا على مجموعة في الفيسبوك "سكوير الجامعة الأردنية" أول مبادرة توعوية من العقبة .

وتعد مبادرة لنرقى بالشباب الاولى من نوعها في العقبة، وتتضمن سؤالا ثقافيا كل شهر ضمن مجموعة " سكوير الجامعة الاردنية " على الفيسبوك ، و يحظى بالجائزة صاحب الاجابة الصحيحة    .

 

و قال مبتكر المبادرة محمد عوجان  أن  هذه المبادرة التي تستهدف طلاب الجامعة الاردنية في العقبة، تهدف الى دعمهم و تشجيعهم على الالتفات للمواضيع الثقافية  .

وأضاف عوجان أن هذه المبادرة ستستمر في طرح الأسئلة على أعضاء تلك المجموعة، بهدف تشجيعهم على التفكير والتحليل، وتنمية معلوماتهم الدينية والثقافية .

وفيما يتعلق بمبادرات الفريق المستقبلية فقد كشف عوجان أن الفريق يجهز لإطلاق مبادرة تكرم فيه شهريا مبدعي العقبة في شتى الجوانب .

وحظيت بجوائز المبادرة خلال الشهور الثلاثة من انطلاقها نورا الاحيوات سلمها قائد الفريق محمد عوجان، والجائزة الثانية كانت لمنوة الحويطات سلمتها مساعد مدير مركز الأميرة بسمة للتنمية في العقبة رغدة قاسم أما الجائزة الثالثة كانت لسيرين حماد سلمتها عضو اللامركزية أروى الجارحي .

وتعد مبادرة لنرقى بالشباب إحدى الفعاليات التطوعية لفريق السعادة التطوعي ويضم محمد عوجان ومحمد الشريف و طلال الكباريتي// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.