كاظم الساهر يحيي حفلا بالسعودية

14-11-2017 08:35 AM فن 866
Image

 يحيي المغني العراقي كاظم حفلين موسيقيين في الرياض وجدة خلال الفترة القصيرة القادمة، حسبما أعلنت الهيئة العامة السعودية للترفيه.

ونقلت صحيفة الرياض السعودية عن الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها على موقع تويتر "روزنامة الترفيه" بأنه من المنتظر إقامة أمسيات موسيقية كبيرة سيحييها الموسيقار اليوناني العالمي ياني والفنان كاظم الساهر، إلا أنها لم تكشف عن مزيد من التفاصيل.

وكشفت مصادر مطلعه لصحيفة "الرياض" عن أن الموسيقار ياني سيقدم أمسيتين موسيقيتين في الرياض وجدة نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى حفلتين سيحييهما كاظم الساهر في مدينتي الرياض وجدة فيما لم يتم التحقق من الموعد النهائي لإقامة مثل هذا الحدث الذي سيسمح للعائلات حضوره لأول مرة في المملكة.

يذكر أن تلك الحفلات تأتي ضمن الأنشطة التي ستطلقها الهيئة في موسم الشتاء تحت شعار "‫شتانا ترفيه"، كما تأتي في إطار مساعي الحكومة السعودية نحوإتاحة فرص للترفيه واقتصاد يوفر وظائف قابلة للاستمرار بغض النظر عما يحدث بأسواق النفط.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.