توزيع الكهرباء تستحدث مكتبا لتحصيل ذمم فواتير في شارع السعادة بالعقبة

14-11-2017 07:52 PM العقبة 751
Image

 

بهدف التسهيل على المواطنين

 

العقبة – طلال الكباريتي

أعلن المدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء المهندس خالد الزيدانيين أن الشركة تجهز قبل نهاية الشهر الحالي لاستحداث مكتب لها في السوق التجاري قرب فندق الجولدن تيوليب وشركة امنية في شارع السعادة في العقبة .

وأضاف المهندس الزيدانيين للأنباط أن استحداث المكتب الذي يختص بتحصيل قيمة ذمم فواتير الكهرباء يهدف الى تسهيل الخدمة للمواطنين وخاصة نظام الفوترة والتحصيل .

ولفت الى أن أبرز مهام موظفي هذا المكتب يركز على استلام قيمة ذمم فواتير الكهرباء المستحقة على المواطنين ومن ثم يطور مهامه ليشمل أكبر عدد من الخدمات التي يقدمها المقر الرئيسي للشركة .

و فيما يتعلق بتطوير خدمات الشركة فقد ذكر المهندس الزيدانيين أن الشركة باشرت مؤخرا بتركيب عدادات الكهرباء الذكية لجميع كبار المشتركين من مستهلكي الكهرباء كالمنشآت السياحية والخدمية .

وأوضح أن أبرز ميزات تلك العدادات امكانية قراءتها عن طريق الشركة، بدون الحاجة لإرسال جباة لقراءة بياناتها ولشهور مضت، وكشف السرقات وتحديد الأعطال إن وجدت، دون الوصول الى مكان العداد .

وبين أن أن أبرز ميزاتها أيضا سهولة كشف الانقطاعات التي قد يتعرض لها المستفيدون من هذه الخدمة، وتحديد أوقات تلك الأعطال وأسبابها .

وأكد المهندس الزيدانيين أن الشركة تنتهي في نهاية شهر شباط من العام القادم من  مرحلتها الأولى بتركيب 6 آلاف عداد كهرباء ذكي من أصل أكثر من 52 ألف عداد للمشتركين في العقبة .

وأشار الى أن تركيب تلك العدادات الذكية في المملكة ستنطلق من العقبة، وبعد إتمامها تستكمل تركيبها لتشمل بقية المحافظات .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.