فراس شلباية يفوز بجائزة أفضل لاعب بالمعسكر

15-11-2017 02:24 PM رياضة 474
Image

الانباط - فاز لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم فراس شلباية، بجائزة أفضل لاعب خلال معسكر النشامى الذي اختتم اليوم الأربعاء في مدينة بنوم بينه الكمبودية.

وسلم المدير الفني لاتحاد كرة القدم الدكتور بلحسن ملوش الجائزة لشلباية، بعد أن نال اجماع الجهاز الفني والإداري والطبي على اختياره، تقديراً لالتزامه الكبير طوال المعسكر واداءه خلال المباراة امس والتي شهدت فوز المنتخب الوطني على نظيره الكمبودي 1-0، ليعبر النشامى بالتالي إلى النهائيات الآسيوية 2019.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني جمال أبو عابد، أن جميع اللاعبين اظهروا التزاماً عالياً خلال المعسكر، وكانوا مثالاً يحتذى به منذ بداية التجمع وحتى مغادرة كمبوديا، مشيراً الى ان شلباية شكل نموذجاً مميزاً للاعب المحترف، واستحق الجائزة.

من جانبه، أوضح مدير المنتخب الوطني اسامة طلال، أن الجائزة تشكل حافزاً لجميع اللاعبين من أجل رفع مستوى الالتزام والتركيز خلال المعسكر والمباريات، مؤكداً ان اللاعب مطالب بتقديم افضل ما لديه ادارياً وفنياً لنيل "الأفضل".

وأضاف: " كان اختيار شلباية صعباً للغاية على ضوء الالتزام العالي للجميع خلال المعسكر وفي المباراة.. لكنه حظي بأصوات الجهاز الفني والاداري والطبي، كما لاقى اختياره ترحيباً كبيراً من زملائه في المنتخب".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.