الفيصلي يكرم خليفة وقراده والبطل ابو حصوه

15-11-2017 06:11 PM رياضة 190
Image

 عمان - الانباط

قامت ادارة النادي الفيصلي بتكريم المحامي علاء خليفة وفؤاد قراده لجهودهما في إلغاء عقوبات النادي في الاتحاد الآسيوي.وتقديرا لدورهما في الاستئناف المتكامل الذي قدماه للاتحاد الاسيوي بشأن العقوبات التي فرضت على النادي ولاعبيه الخمسة"، قبل أن يسفر هذا الاستئناف عن إلغاء تعميم العقوبة. وقام أمين سر النادي رمزي أبو السندس، وأمين الصندوق سامر الحوراني ممثلين عن إدارة النادي بزيارة خليفة وقرادة وتسليمهما درع الفيصلي تثمينا لجهودهما الكبيرة التي بذلوها في تقديم الاستئناف وفسخ قرار التعميم على عقوبات اللاعبين. كما كرم الفيصلي أيضا لاعب المنتخب الوطني ومنتخب الدرك عدي ابو حصوة بمناسبة حصولة على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكيك بوكسينغ.وقام أبو السندس بتسليم درع النادي لأبي حصوة تقديرا لمساهمته في رفع علم الوطن عاليا في بطولة العالم.
وأكد أبو السندس أن النادي الفيصلي يحرص دائما على تحفيز لاعبي المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب بحثا عن تميز المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.