بريطانيا: تجمع 145 ألف درهم لإنقاذ حياة "ضُرتها"

18-11-2017 08:39 AM منوعات 983
Image

- استماتت سيدة لإنقاذ حياة زوجة زوجها السابقة، وقامت بحملة لجمع تبرعات حصلت بفضلها على 30 ألف جنية إسترليني (بما يعادل 146 ألف درهم تقريباً) لعلاج ضُرتها السابقة المريضة بسرطان عنق الرحم، وفي مرحلة متأخرة من المرض.

قررت البريطانية كلير هيتشن، مساعدة طليقة زوجها السابقة نيكول هيتشن، القاطنة في مرضها العصيبة، بعدما شخّص الأطباء بريطانيون تأخر حالتها، واستحالة مساعدتها طبياً. 

وأنشأت كلير موقعاً على الإنترنت لجمع التبرعات لإنقاذ حياة نيكول ونجحت في جمع 30 ألف جنية إسترليني حتى الآن من أصل 50 ألف، كلفة علاجها الكيميائي في تركيا.

وبدأت نيكول، الأم لصبيين، العلاج الكيميائي وخضعت لـ 5 جلسات على مدار 10 أيام في إسطنبول، مع تحسن ملحوظ في حالتها الصحية، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتعاني نيكول، من ورم ليفي في عنق الرحم يُعرف باسم مرض هودجكن، وتقيم حالياً في مركز متخصص إسطنبول لعلاج الأورام السرطانية.

وتقول نيكول إنه خلال 10 أيام من العلاج لم تعد بحاجة لتناول 6 إلى 7 أنواع من مسكنات الألم، واصفة ما حدث بـ “المذهل'، معربةً عن سعادتها وامتنانها وتقديرها لكل من ساعدها ووقف بجوارها في رحلة علاجها، لاسيما زوجة طليقها الحالية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.