40 سيدة في اربد يلتحقن ببرنامج التشبيك والتشغيل

18-11-2017 06:37 PM اربد 786
Image

  

 

 

  اربد -الانباط

 

التحقت 40 سيدة من محافظة اربد امس السبت ببرنامج التمكين والتشغيل الذي اطلقته وزارة العمل بالتعاون مع شركائها في مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وقالت مسؤولة ادارة التشبيك والتشغيل في غرفة تجارة اربد الدكتورة ريم الزعبي ان هؤلاء السيدات سيلتحقن ببرنامج تدريبي بمركز التميز للتصميم في الرمثا لمدة شهرين يتقاضين خلالها مكافاة شهرية تبلغ 75 دينارا قبل التحاقهن بالعمل الفعلي في المركز بعد استكمالهن لمتطلبات التدريب.

واشارت الزعبي الى ان تشبيك هؤلاء السيدات مع المركز من خلال قاعدة البيانات التي انشاتها الادارة في غرفة التجارة مبينة ان قاعدة البينات تضم حاليا اكثر من الفي طلب لغايات التشبيك من اجل التشغيل وهي مصنفة بناء على خبرات المتقدمين واحتياجات سوق العمل كل في مجاله واختصاصه.

ودعت الراغبين والراغبات من الباحثين عن فرص للتدريب من اجل التشغيل والاستفادة من هذا البرنامج مراجعة ادارة التشبيك في غرفة التجارة.

واشارت الزعبي الى ان البرنامج بدأ باستقبال السيدات الراغبات بالتدرب على مهنة الخياطة وتعبئة النماذج الخاصة بذلك تمهيدا لالحاقهن بالبرنامج التدريبي المدفوع الاجر بالتنسيق والتعاون مع مديرية العمل والتشغيل في اربد.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.