عرفة يؤكد حرص الجامعة على تشجيع الاستثمار لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية تعود بالفائدة على المنطقة

18-11-2017 07:33 PM المفرق 995
Image

رئيس "آل البيت " يبحث التعاون مع القطاع الخاص

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع مدير وحدة الشراكة مع القطاع الخاص بوزارة المالية أسامة سليمان ورئيس قسم المشاريع علي الغويري سبل التعاون والاستثمار بين الجامعة والقطاع الخاص بحضور نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور سالم العون.

واستعرض الدكتور عرفة الجهود المبذولة لإحياء المنطقة الواقعة بين الجامعة ومدينة المفرق وجلب الاستثمارات لإقامة مدينة تجارية بالتعاون مع القطاع الخاص بعد أن حصلت الجامعة على موافقة من رئاسة الوزراء لاستثمار 200 دونم من أراضيها بما يعود بالنفع على الجامعة والمجتمع المحلي وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عرفة حرص الجامعة على تشجيع الاستثمار لإحياء المنطقة وتسهيل كافة السبل لانجاز مشاريع خدمية وتنموية والتشبيك مع المجتمع المحلي وخاصة مع وجود 5 آلاف دونم من الأراضي غير المستثمرة للجامعة.

مدير وحدة الشراكة مع القطاع الخاص بوزارة المالية أسامة سليمان أكد أن الوحدة مهتمة بالتواصل مع القطاع الخاص لإنجاز مشاريع في منطقة المفرق للمساهمة في تطوير المنطقة تنموياً وخاصة بعد الارتفاع السكاني في محافظة المفرق  والذي سبب ضغطا على الموارد وخلق حاجة ملحة للاستثمار والتنمية.

وقدمت مساعد عميد كلية الهندسة الدكتورة صفاء الحسبان عرضا تقديميا مفصلا عن مجمل المشاريع الاستثمارية المنوي إقامتها في المدينة التجارية الجديدة.

وحضر اللقاء مدير الدائرة المالية في الجامعة الدكتور مرعي بني خالد ومدير صندوق الاستثمار الدكتور ضيف الله عليمات ومدير دائرة الصيانة والهندسة المهندس بسام كنعان ومدير دائرة العطاءات المركزية عبد اللطيف المجيد ورئيس قسم المشاريع في وحدة الشراكة مع القطاع الخاص علي الغويري والمحلل الاقتصادي عامر مناصرة.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.