الدغمي : المفرق السباقة في فتح ابواب التعاون والتنسيق لإنجاح عمل البلديات

18-11-2017 07:36 PM المفرق 994
Image

رئيس بلدية المفرق يشارك بملتقى التواصل المجتمعي

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان البلدية كانت السباقة في التواصل مع البلديات بعد ان نجحنا في تحقيق مشروع التوأمة ما بين بلديات محافظة المفرق بهدف التعاون والتنسيق  فيما بينها وبما هو مفيد للمواطنين .

واضاف الدغمي خلال مشاركته بملتقى التواصل المجتمعي للبلديات الذي عقد برعاية وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري  ان للبلديات دورا كبيرا في التواصل مع المجتمعات المحلية ليكونوا على قرب مع المواطن والتعرف على مطالبهم والعمل على حلها فورا لان البلديات وجدت في الاساس لخدمة هذه المجتمعات ولا بد من تفعيل دورها والتعاون الموصول ما بين البلديات والمجتمع المحلي .

واشار الدغمي الى ضرورة بيان اليات تواصل البلدية مع المجتمع المحلي و اليات عمل البلدية مع المؤسسات الرسمية و بلديات المحافظة التي تم التوافق مؤخرا بين رؤسائها على توقيع اتفاقية توأمة في اطار التعاون و التنسيق ضمن اطار تنمية المحافظات بهدف العمل المشترك لتحسين واقع الخدمات التي تقدمها البلديات و اقامة المشاريع المشتركة وتبادل الخبرات و التنمية المحلية للمجتمعات .

وبين الدغمي ان هناك الكثير من التحديات والمشاكل التي تعاني منها البلديات المستضيفة للاجئين السوريين وخاصة مدينة المفرق كونها الاولى على مستوى بلديات المملكة التي يوجد فيها اعداد كبيرة من اللاجئين السوريين والذي ادى ذلك الى التأثير على قطاعات الخدمات المهمة والبنية التحتية .

واكد الدغمي اهمية استمرار المنظمات الدولية والانسانية بتقديم الدعم والتمويل اللازم لغايات مواجهة تداعيات الطلب على الخدمات كافة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.