عرفة يشيد بعمق العلاقات الاردنية العمانية والتعاون العلمي بين البلدين الشقيقين

18-11-2017 07:37 PM المفرق
Image

رئيس " آل البيت " يلتقي السفير العماني

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

التقى رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة  السفير العُماني  خميس الفارسي و الملحق الثقافي العُماني الدكتور اسماعيل البلوشي.

واشاد الدكتور عرفة الى عمق العلاقات الاخوية بين الاردن وسلطنة عُمان بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين 

              مشيراً الى التعاون العلمي في هذا المجال وتبادل الطلبة وزيادة عدد الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة ال البيت بفضل الاجواء العلمية والاجتماعية المريحة في الاردن .

واشار سعادة السفير الى العلاقات الاخوية بين البلدين مؤكداً الحرص على التعاون مع جامعة ال البيت في مجال تبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس وعقد المؤتمرات العلمية وتوقيع الاتفاقيات الثقافية .

كما بحث رئيس الجامعة والسفير العماني بحضور مدير البرنامج الدولي في الجامعة  الدكتور محمد عبود الحراحشة وعميد كلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتور عليان الجالودي ومدير وحدة الدراسات العمانية الدكتور انور الخالدي امكانية استقبال طلبة جدد من سلطنة عمان وتقديم كافة التسهيلات العلمية لهم  وعقد مؤتمر دولي في جامعة ال البيت بالتعاون مع سلطنة عُمان حول البيئة والعمارة الاسلامية في سلطنة عمان مع بداية العام القادم .   //

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.