خواطر رياضية

18-11-2017 08:18 PM كتّاب الأنباط 554

خواطر رياضية

  • مثلما صبرنا طويلا على حسام حسن وراي ويلكنز والمسفر ومجموعة المدربين الذين تولوا قيادة منتخبنا الوطني سنوات طوال علينا ان نصبر على الكابتن جمال ابو عابد وان نمنحه فرصة الكشف عن افكاره وتطلعاته ما دمنا نؤمن تماما بقدراته وصدق توجهاته  .
  • صحيح ان تأهل منتخباتنا الوطنية لكرة القدم كلها الى النهائيات الاسيوية يعد خطوة متقدمة على صعيد البناء لمستقبل اكثر اشراقا غير ان الانجاز الحقيقي يكمن بما تحققه تلك المنتخبات في النهائيات ومدى قدرتها على المنافسة والعودة بمراكز المقدمة ..من هنا نقول وفروا تصريحاتكم وانتظروا ما ستقدم !! .
  • انتهاء ازمة النادي الفيصلي بقرار الاتحاد الاسيوي بالغاء تعميم العقوبات على لاعبيه الخمسة يفترض ان لا ينهي مسالة الحديث عن أهمية اخذ الدروس وكل العبر وراء ما حصل وخصوصا في مسألة الضبط والتشديد على الالتزام بالانظمة وعدم انسياق اللاعبين وراء انفعالات كلفتهم الكثير ..!! .
  • حققت منتخبات الالعاب الفردية خلال الاسابيع الماضية انجازات عربية ودولية مميزة فاقت بمراحل ما تحققه في العادة منتخبات الالعاب الجماعية على حجم الاهتمام والدعم الذي تحظى به ..الامر الذي يدعونا لمطالبة  اللجنة الاولمبية باهمية توجيه الدعم الاكبر لهذه الالعاب المظلومة فهي الواجهة المشرقة لرياضتنا !  .
  • زيارة رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوى الى الاردن يجب ان تستثمر بشكل كبير لما يمثله الاسطورة سيباستيان كو من قيمة رياضية فنية عالية المستوى باعتباره احد نجوم ام الالعاب وحامل الرقم العالمي في القفز بالزانة ..أنه تاريخ عالمي علينا الاستفادة من تجربته الدولية وموقعه الحالي ... .

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.