عاجل : عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة

بدء اعمال المؤتمر الدولي للعلوم العصبية في "العلوم والتكنولوجيا"

19-11-2017 07:42 PM اربد 612
Image

 

إربد – الأنباط

 

 رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عمر الجراح انطلاق اعمال المؤتمر الدولي بعنوان "المدرسة المتقدمة للعلوم العصبية في الاضطرابات العصبية التحليلية: الترجمة إلى علم الأعصاب السريري" نظمته كلية الصيدلة في الجامعة بالتعاون مع المنظمة الدولية لأبحاث علم الدماغ، ويستمر ستة أيام. ويسلط الضوء على التطورات الحديثة في تخصصات علم الأعصاب والاضطرابات العصبية التحليلية وكيفية ترجمة هذه التطورات في علم الأعصاب السريري، حيث تغطي المدرسة المتقدمة للعلوم العصبية، المبادئ الأساسية لعلم الأعصاب، والأمراض او الاضطرابات العصبية وآلياتها، وكيفية علاجها، والتكنولوجيا والاتجاهات الحديثة في علم الأعصاب.

وأكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتورعمر الجراح في كلمته الافتتاحية أن هذا المؤتمر يسهم برفع سوية الكلية ومستواها حيث سيكون له الأثر الكبير في تعميق أواصر العلاقة وتوطيدها بين المشاركين ما يعزز مسيرة البحث العلمي وتبادل الخبرات في المجالات العلمية كافة، كما يتفق مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة في التدويل وتمكين الابتكار.

وقال عميد كلية الصيدلة الدكتوركارم الزعبي ان المؤتمر يتضمن عددا من ورش العمل والتطوير المهني والتدريب العملي من قبل خبراء مؤهلين محليين وإقليميين ودوليين، حيث سيحاضر فيها متحدثون من مؤسسات اكاديمية وجامعات من الأردن والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والسويد وسويسرا وماليزيا وتركيا ولبنان ومصر والمغرب وتونس والكويت وعمان. وبين الزعبي أن هذا المؤتمر هو جزء من جهود الكلية نحو التميز في البحث العلمي والتعليم وذلك كجزء من الخطة الاستراتيجية للجامعة.

وفي نهاية حفل الافتتاح قدم الدكتور الجراح شهادات تقديرية لجميع الداعمين والمتحدثين في الجلسات وأعضاء لجان المؤتمر.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.