عاجل : الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات

عاجل : شحادة : مهتمون باقامة منطقة حرة اردنية - عراقية للتصنيع

معرض فني باليرموك للفنان الغوانمة

20-11-2017 10:50 PM اربد 445
Image

اربد-الانباط

افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور جمال أبو دولة المعرض الفني للفنان التشكيلي الأردني عضو رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين شادي الغوانمة، والذي نظمته كلية الفنون الجميلة بالجامعة تكريما لروح فقيدي الكلية الدكتور احمد الطوالبة والدكتور محمد نصار اللذين وافتهما المنية مؤخرا، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد الغوانمة.

واستمع أبو دولة خلال تجواله بالمعرض من الفنان الغوانمة لشرح مفصل عن اللوحات الفنية المعروضة والتي تعتبر من الفن التجريدي الواقعي، واستخدم فيها ألوان اكرليك، حيث أشاد أبودولة بالمستوى الفني الرفيع للأعمال الفنية المعروضة التي تنمُ عن حس فني عال، وقدرته على مزج الألوان وإعطاء عمق للوحات الفنية على اختلاف موضوعاتها.

وأكد أبودولة حرص إدارة الجامعة على دعم الفنانين الأردنيين لتنظيم مثل هذه المعارض للتعريف بمواهبهم، وإتاحة الفرصة لطلبة الجامعة للإطلاع  على تجربة هذه المواهب الأردنية المبدعة.

بدوره شكر الغوانمة إدارة الجامعة على الدعم الذي توليه للكلية بدعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنظمها، الأمر الذي يسهم في تعزيز تعاونها مع مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن إقامة هذا المعرض ما هو الا تعبير بسيط عن اجلالنا لروح فقيدي الكلية الدكتور الطوالبة، والدكتور النصار.

وحضر افتتاح المعرض أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وحشد من طلبتها.//

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.