إخلاء مدرسة في إربد بسبب التصدعات

21-11-2017 10:10 PM اربد 368
Image

وقعت اتفاقية تعاون مع وريكيافيك الآيسلندية

 

الرمثا -الأنباط

 

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح مع وفد من وزارة الدفاع العُمانية برئاسة نائب مدير الإدارة والموارد البشرية للتخطيط والتطوير الوظيفي بالوزارة شمساء بنت جمال، التعاون في مجالات التدريب والدبلومات والاستشارات الهندسية.

وعرض الجراح خلال اللقاء امس الثلاثاء لأهم البرامج والخطط التي تعتمدها الجامعة، مؤكدا ان إدارة الجامعة تحرص على الاهتمام بنوعية خريجيها وكفاءاتهم ما يحملها مسؤولية المحافظة على مستوى الخريجين وتحصيلهم العلمي والأكاديمي.

وبحث الوفد ايضا مع مدير المركز الاستشاري بالجامعة الدكتور بشار العمري عددا من القضايا التعليمية والأكاديمية التي تهم الكوادر العسكرية بوزارة الدفاع العمانية.

واشادت رئيسة الوفد بإمكانات الجامعة المتقدمة في مجال عقد الدورات التدريبية والاستشارات الهندسية والكفاءة العالية التي يتمتع بها كوادر الجامعة إضافة الى جاهزية المختبرات المتعلقة في مجال عقد الدورات.

وزار الوفد الضيف عدداً من المختبرات والمشاغل الهندسية ومكتبة الجامعة، واستمع من القائمين عليها لإيجاز عن الخدمات التي تقدمها للجامعة والمجتمع المحلي//.

كما وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة ريكيافيك الايسلندية.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس جامعة العلوم الدكتور عمر الجراح ورئيس جامعة ريكيافيك البروفيسور اري كرستين، لتعزيز سبل التعاون التعليمي والبحثي في مجال تطوير البرامج والخطط الدراسية والتدريب المتبادل في العديد من المواضيع العلمية والبحثية وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن برنامج حراك أكاديمي ايراسموس بلس للدراسة في عدد من الجامعات الأوروبية.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.